رئيس هيئة الإعلام الليبى يزور مدينة الإنتاج الإعلامى (تحديث)

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 06:43 م
رئيس هيئة الإعلام الليبى يزور مدينة الإنتاج الإعلامى (تحديث) أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الجهود المصرية لدعم الأشقاء الليبيين فى كافة المجالات، استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، السيد عمر القويرى رئيس هيئة الإعلام الليبى (تحديث) والوفد المرافق لسيادته.

بحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك بين المدينة وخاصة فى تقديم التسهيلات الإعلامية لإطلاق قناة رسمية ليبية من استديوهات مدينة الإنتاج، إضافة إلى تسوية الأمور المعلقة بالنسبة لقناة الساعة الليبية المغلقة منذ حوالى أربع سنوات والعمل على إعادة تشغيلها مرة أخرى.

رحب أسامة هيكل بالضيف والوفد المرافق لسيادته وأكد على أهمية الزيارة لتعزيز أواصر الصداقة بين البلدين الشقيقين، مضيفا أن المدينة تضع كل إمكانياتها فى خدمة الأشقاء فى ليبيا وتقدم لهم كافة التسهيلات الإعلامية، حيث إن الوضع الليبى الحالى يهم مصر والمصريين ونتابع عن كثب كل ما يجرى فيه.

ومن جانبه أعرب القويرى عن سعادته بزيارة هذا الصرح الإعلامى الكبير الذى يفخر به كل عربى، مضيفا أن الوفد المرافق له، حريص على الإطلاع عن قرب على هذا الكيان الإعلامى الضخم الذى يضم بين جنباته أكبر الفضائيات العربية، متمنيا إطلاق قناة ليبية وطنية من داخل المدينة والاستعانة بالخبرات المصرية فى هذا المجال إضافة إلى التمتع بالمزايا التى تقدمها المنطقة الحرة الإعلامية.

وبعد انتهاء المباحثات قام الوفد بجولة تفقدية للتعرف على إمكانيات المدينة وأهم معالمها وذلك بزيارة الاستديوهات ومناطق التصوير المفتوحة بها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة