بالفيديو.. قطر تهزم السعودية 2 -1 وتتوج بكأس الخليج

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 08:52 م
بالفيديو.. قطر تهزم السعودية 2 -1 وتتوج بكأس الخليج جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج المنتخب القطرى بطلاً للنسخة الـ 22 من بطولة كأس الخليج، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على نظيره السعودى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "الملك فهد" الدولى، بالعاصمة السعودية "الرياض"، وسط حضور جماهيرى غفير.

يعد هذا اللقب هو الثالث الذى يتوج به المنتخب القطرى، بكأس الخليج، بعدما سبق أن حمل كأس البطولة فى مناسبتين 1992، 2004، بينما فشل المنتخب السعودى فى رسم البسمة على شفاه جماهيره العريضة، وذلك بحصد اللقب الرابع.

قامت جماهير السعودية التى احتشدت بمدرجات ملعب "الملك فهد" الدولى، بتنفيذ دخلة رائعة، قبل انطلاق المباراة النهائية، وحملت الدخلة عبارة "أووه يا سعودى" لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وحصد كأس الخليج، إلا هذه الأحلام سرعان ما تحولت لـ "سراب".

بادر المنتخب السعودى بالتسجيل عن طريق سعود كريرى فى الدقيقة 16، قبل أن ينجح المهدى مختار، فى إدراك التعادل للمنتخب القطرى فى الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وفى الشوط الثانى، تمكن خوخى بوعلام من إحراز الهدف الثانى لـ"العنابى" من تسديدة قوية، فشل على إثرها وليد عبد الله حارس "الأخضر" فى التعامل معها، لتسكن الكرة الشباك وسط فرحة عارمة للجماهير القطرية التى حرصت على الزحف لـ "الرياض" لحضور المباراة.

جاءت المباراة جيدة المستوى، قدم خلالها المنتخب القطرى عرضًا رائعًا، ونجح بقيادة المدير الفنى الجزائرى جمال بلماضى فى فرض أسلوب اللعب داخل المستطيل الأخضر، فى الوقت الذى لم يقدم فيه المنتخب السعودى العرض المنتظر منه، وظهر أغلب لاعبيه بعيدين عن مستواهم المعهود.


هدف السعودية


هدف قطر


هدف قطر الثانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

مبروك كأس الخليج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة