الشحرورة فى لقاء نادر: ليلى مراد كانت مثلى الأعلى

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 03:01 م
الشحرورة فى لقاء نادر: ليلى مراد كانت مثلى الأعلى صباح
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشحرورة صباح الراحلة عن الفنان عبد السلام النابلسى الراحل فى لقاء نادر باستديو لبنان "إن أكثر شىء أحزننى هو موت الفنان عبد السلام النابلسى لأنه كان أعز صديق لى ومش قادرة أتصور أبدا أنه مات وهذا الشىء ترك أثرا كبيرا بنفسى لأنى كنت دائما ما أحكى له أى مشكلة تقابلنى فى حياتى، وكان مثقفا جدا وتقدر تحكى معه بصراحة كبيرة".

وقالت الشحرورة عن أم كلثوم "أسمع باستمرار أغنية "دارت الأيام" لأم كلثوم، ولا يستطيع أى فنان أن يملأ مكان أم كلثوم بعد رحيلها لأن الفنان الأصيل عندما يموت ما يجى فنان مثله أبدا".

وقالت الشحرورة فى لقائها مع التليفزيون السورى عام 1975 إنها كانت تحب بشدة مشاهدة أفلام ليلى مراد وكانت بعد أن تشاهد أحد أفلامها ترجع لبيتها وتبكى قائلة "كنت أبكى بعد كل فيلم ليلى مراد وأقول نفسى أصير مثلها".

وأضافت أنها رفضت أن تقدم عملا فنيا يجسد السيرة الذاتية للفنانة الراحلة بديعة مصابنى قائلة "رفضت أن أقدم دور بديعة مصابنى لأنها مو كانت شخصية عادية وكان صعب أعمل دورها مظبوط".

وأوضحت "أن مصر كانت هوليوود الشرق وكان كل الفنانين يتمنوا أن يعملوا فيلما بمصر وحلمى اتحقق وعملت أول فيلم بمصر".



وقالت صباح للتليفزيون الكويتى "قدمت حفلا ناجحا، وسعيدة بالتنظيم الذى كان على أعلى مستوى، ولفت نظرى الحضور الملفت للسيدات الكويتيات بالحفل".

وقالت صباح فى فيديو آخر "إنها لا تخاف أبدا من العجز أو الموت، وأغلى شىء بحياتها هم أولادها وأشقائها، والفنان الذكى هو الذى يعرف الوقت المناسب لاعتزال الفن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة