الخارجية الهندية تنفى وجود أى مباحثات رسمية مع باكستان

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 11:20 م
الخارجية الهندية تنفى وجود أى مباحثات رسمية مع باكستان رئيس وزراء باكستان نواز شريف
نيودلهى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية الهندية سيد أكبر الدين اليوم الأربعاء أنه لا يوجد خطة لعقد "اجتماع رسمي" بين رئيس وزراء الهند ناريندرا مودى ونظيره الباكستانى نواز شريف.

ونقلت وكالة أنباء "إندو إيشيان نيوز سيرفيس" عن أكبر الدين قوله "لم نخطط لأى اجتماع منظم بين رئيس وزارئنا ورئيس وزراء باكستان وذلك ببساطة لأننا لم نتلق طلبا فى هذا الشأن".

وأضاف أكبر الدين أن "مودى سيعقد سلسلة من الاجتماعات الثنائية حيث "سيناقش القضايا الفنية مع كل من زملائنا فى قمة سارك".. مضيفا "سيتم إجراء اجتماعات فنية وسيتم مشاركة نتائجها بعد الانتهاء منها فى وقت لاحق من مساء اليوم ".

وأوضح ، أن الجلسة الافتتاحية لقمة سارك كانت بمثابة فرصة لمودى لوضع رؤية حول ما يشعر أنه ينبغى أن يكون النهج المتبع للتنمية والتعاون الاقليمى فى جنوب آسيا.

وتابع أكبر الدين قائلا، إن "(مودي) حدد اولوياته بدءا من الربط بين التعاون الثقافى وحتى استغلال العلوم و التكنولوجيا لصالح مواطنينا, وأكد (مودي) أيضا على شر الإرهاب و كيفية اصطدامه بمجتمعاتنا".

وبالحديث عن تصريح مودى اليوم الأربعاء، قال أكبر الدين إن "هذه القضية كان لابد أن تثار لأهميتها، حيث أننا لن ننسى ما حدث وسنتابع هذه القضية التى تقع على قمة جدول أعمالنا".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة