بالفيديو.. أمن البحيرة يلقى القبض على عناصر تنظيم سرى للإخوان.. وأمن بنى سويف يضبط إرهابيى واقعتى مكتب البريد والسجل المدنى.. والإرهابيون: الممولون قالوا انزلوا عشان تدافعوا عن دين الله

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 07:00 م
بالفيديو.. أمن البحيرة يلقى القبض على عناصر تنظيم سرى للإخوان.. وأمن بنى سويف يضبط إرهابيى واقعتى مكتب البريد والسجل المدنى.. والإرهابيون: الممولون قالوا انزلوا عشان تدافعوا عن دين الله المتهمين
كتب أيمن رمضان - عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع قطاعى الأمن العام والوطنى، بعد ورود معلومات تفيد بقيام عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية بدائرة مركز حوش عيسى بإحياء الجهاز السرى للتنظيم، وإصدار تكليفات بتنفيذ عمليات إرهابية نوعية خلال الفترة المقبلة، إلى جانب نشر الشائعات والأكاذيب لإحداث الفوضى، حيث نجحت القوات فى القبض على هذه الخلية وبحوزتهم كمية كبيرة من المطبوعات التى تحرض على التظاهر، وأخرى تحرض على أعمال العنف ضد مؤسسات الدولة.

ووفق الفيديو الذى بثته وزارة الداخلية أظهر عناصر التنظيم يعترفون بدورهم الهادف للتخريب، إلى جانب بعض العناصر التى تم تجنيدها مؤخرا وهم يقولون: "تجارة الدين ليس لها حدود ومش أى حد يعرف يعملها وده غلط فى حد ذاته".

كما نجحت مديرية أمن بنى سويف من ضبط الخلية الإرهابية التى نفذت إضرام النيران فى واقعتى مكتب البريد والسجل المدنى بدائرة قسم مركز شرطة بنى سويف، وبحوزتهم أجهزة كمبيوتر وأقنعة وكاميرا فيديو، حيث اعترفوا بارتكابهم الواقعتين وانتماءهم لتنظيم الإخوان.

واعترف أحد الإرهابيين بجرائمهم قائلا: فى واحد تبع دكتور اسمه عبد العليم كان بيدينا المعلومات والتكاليف، وأمرنا بإشعال النيران فى البوسطة فى حى "مقبل" ببنى سويف، وجبنا البنزين واتفقت مع "عبد الرحمن وشرف وأحمد جمال، وأنس وحمدى وبكار والحفناوى" ورحنا الساعة 7:30 وألقينا زجاجات المولوتوف على مكتب البريد وهربنا بالموتوسيكل".

وتمكنت أيضا مديرية بنى سويف من ضبط خلية إرهابية أخرى بحيازتها أسلحة نارية وعبوات متفجرة، لاستخدامها فى الاعتداء على المنشآت العامة والشرطية والمواطنين، أثناء مسيرات جماعة الإخوان الإرهابية، والمضبوطات عبارة عن (8 عبوات ناسفة محلية الصنع وشماريخ وأقنعة واقية) .

واعترف المتهمون قائلين: استلمت القنابل والشماريخ وقالولى انزل اعمل بيهم مسيرة واقذف وزجاجات المولوتوف على قوات الشرطة فى حال تعرضها للمسيرة، واللى ادانا القنابل والشماريخ والمولوتوف قالنا انزلوا عشان تدافعوا عن دين الله".

وتمكنت الإدارة العامة والتوثيق من ضبط أحد العناصر الإخوانية الإرهابية من ضمن القائمين على إدارة 33 صفحة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، تقوم بالتحريض والدعوات إلى ارتكاب أعمال تخريبية والعنف.



إرهابى يعترف بجرائمه
إرهابى يعترف بجرائمه

	خلية إرهابية جديدة
خلية إرهابية جديدة

خلية إرهابية ببنى سويف
خلية إرهابية ببنى سويف

عناصر إرهابية
عناصر إرهابية

	إرهابيون فى قبضة الداخلية
إرهابيون فى قبضة الداخلية

	أحراز الخلية الإرهابية
أحراز الخلية الإرهابية



موضوعات متعلقة..

بعد قليل.. بيان لــ"الداخلية" بشأن القبض على خلية إرهابية بالبحيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

تسلم الايادى

تسلم ايادى رجال الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

تسلم الايادى

تسلم ايادى رجال الشرطة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة