وزير الداخلية يبحث خطة التصدى لدعوات العنف فى 28 نوفمبر.. محمد إبراهيم:تفعيل أقصى إجراءات التأمين لحماية المنشآت ومراجعة تسليح القوات بحضور قيادات الأمن..ويؤكد:المحرضون لا يدركون عواقب دعواتهم الخبيثة

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 10:55 ص
وزير الداخلية يبحث خطة التصدى لدعوات العنف فى 28 نوفمبر.. محمد إبراهيم:تفعيل أقصى إجراءات التأمين لحماية المنشآت ومراجعة تسليح القوات بحضور قيادات الأمن..ويؤكد:المحرضون لا يدركون عواقب دعواتهم الخبيثة محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماعًا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مع كافة مساعدى الوزير وعدد من مديرى الأمن، ومديرى إدارات البحث الجنائى لاستعراض عناصر خطة الوزارة لمواجهة الدعوات التحريضية التى أطلقتها بعض التنظيمات الإرهابية للقيام بأعمال شغب وعنف وآليات التعامل الميدانى مع تلك الدعوات.

وفى بداية الاجتماع، أكد وزير الداخلية أن الضربات الأمنية التى وجهتها الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة للعناصر الإرهابية أفقدتهم التوازن وجعلتهم يتصرفون على غير هدى ولا يدركون عواقب دعواتهم الخبيثة .

وشدد على تكثيف الأقوال والدوريات الأمنية والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور والطرق والميادين، ووجه بتسيير دوريات أمنية مسلحة فى الطرق والمحاور الرئيسية والدائرية وبين المحافظات والمدن، مدعومة بمجموعات للتدخل السريع من قوات الأمن المركزى .

كما وجه إبراهيم بانتشار عناصر البحث الجنائى بالشوارع والميادين للرصد والملاحظة والتعامل الفورى مع الأحداث، وتواجد عناصر البحث الجنائى وخبراء المفرقعات داخل محطات مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية للتعامل مع المواقف الطارئة، وسرعة التفاعل والجدية مع بلاغات المواطنين.

وشدد وزير الداخلية على تفعيل أقصى إجراءات التأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمواقع والمنشآت الشرطية، ومراجعة تسليح الخدمات المعينة للتأمين بالأسلحة المناسبة لردع أية محاولات للاعتداء عليها، والتواجد الميدانى لكافة القيادات والمستويات الإشرافية لتدارك أية ملاحظات .

وفى نهاية الاجتماع أعرب وزير الداخلية عن ثقته الكاملة فى وعى الشعب المصرى وقدرته على الوقوف صفاً واحداً فى مواجهة كل ما من شأنه تهديد أمن الوطن واستقراره وتفويت الفرصة على كل من يريد به شراً وسوءا.. مؤكداً أن رجال الشرطة سيظلون دوماً جنوداً أوفياء لوطنهم يضحون بالغالى والنفيس من أجل تحقيق أمنه واستقراره وصيانة مكتسباته .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

إعلان حظر التجوال يوم 28 نوفمبر هو انسب الحلول لصيد هؤلاء الدواعش المفسدين فى الارض

**&&**

عدد الردود 0

بواسطة:

د. مواطن

الشعب صاحي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة