فرع الزمالك فى أكتوبر "محلك سر".. الأبيض أعلن البدء فى التنفيذ ولم يتخذ خطوات فعلية.. وينتظر موارد للصرف على البناء.. والمجلس الحالى يسير على خطى سابقيه

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 11:40 م
فرع الزمالك فى أكتوبر "محلك سر".. الأبيض أعلن البدء فى التنفيذ ولم يتخذ خطوات فعلية.. وينتظر موارد للصرف على البناء.. والمجلس الحالى يسير على خطى سابقيه شعار نادى الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من إعلان الزمالك عن البدء فى تنفيذ فرع النادى الجديد بمدينة السادس من أكتوبر وفتح العضويات الجديدة، إلا أن المجلس الحالى لم يبدأ فعليا العمل فى المقر الجديد، ولا يزال الموضوع مجرد أفكار لم تظهر على أرض الواقع.

ويؤكد نادى الزمالك أنه يتم اتخاذ الخطوات اللازمة فى فرع أكتوبر، حيث كلف المكتب الاستشارى برئاسة المهندس مدحت الشاذلى القيام بالأعمال اللازمة من اختبار التربة وعمل التصميم اللازم للمقر الجديد.

ولم يتخذ مجلس الزمالك الإجراءات الفعلية لبدء تنفيذ المقر الجديد، على الرغم من إعلانه رفع العضوية إلى 180 ألف جنيه، من أجل توفير عوائد مالية للإنفاق على بناء المقر الجديد، وفتحه للأعضاء وتوسيع الأنشطة الاجتماعية والرياضية للنادى، لعدم استيعاب النادى بفرع المهندسين لاستقبال كل الأعضاء الحاليين، بخلاف احتياج بعض اللاعبين لملاعب من أجل التدرب عليها.

ويؤكد مجلس الزمالك أنه ينوى الاعتماد على اشتراكات العضوية الجديدة من أجل ضخها فى بناء الفرع الجديد، ويرفض أن يستغل المبالغ التى ستدخل النادى من عائد بيع 55 ألف متر من أرض النادى الخاصة بملعب حلمى زامورا، واكتفى بتخصيص جزء من عائد هذه المبالغ لتنفيذ الاستاد الجديد فى أكتوبر، ووضع الباقى كوديعة باسم النادى فى أحد البنوك للصرف على احتياجات الزمالك فى السنوات القادمة.

يختلف الزمالك عن الأهلى فى خطوات التنفيذ حيث أعلن الأحمر البدء فى خطوات تنفيذ فرعه الثالث فى مدينة 6 أكتوبر، وبالفعل اتخذ الخطوات اللازمة التى من شأنها تم الانتهاء من تصميم جزء كبير من الفرع الجديد، الذى استضاف اجتماع المجلس الأحمر فى الفترة الأخيرة لأكثر من مرة، بخلاف أنه حدد 14 مارس المقبل موعدا للافتتاح الرسمى للمقر الجديد وسيدعو له عدد من نجوم الرياضة والقيادات السياسية على رأسهم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وخالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.

وتعهد الزمالك بالبدء فى تنفيذ فرعه الثانى، باعتبار أنه لا يملك سوى فرع وحيد فى المهندسين، لكنه لم يتخذ خطوات فعلية وآليات للتنفيذ، ولا يزال المشروع "محلك سر"، فهل يكون مجلس الزمالك الحالى امتدادا للمجالس السابقة، التى تعهدت بالبدء فى تنفيذ الفرع الجديد ورحلت بدون أن تضع أى بصمة فى الفرع الجديد أو تضع الأساسيات اللازمة للمشروع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

وانت مالك يا اخي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة