اليوم.. السيسى يبحث مع مجلس الأعمال المصرى الإيطالى فرص الاستثمار بمصر

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 02:35 ص
اليوم.. السيسى يبحث مع مجلس الأعمال المصرى الإيطالى فرص الاستثمار بمصر السيسى فى روما
رسالة روما - نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثانى أيام زيارته إلى العاصمة الإيطالية روما، يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الثلاثاء، مجلس الأعمال المصرى الإيطالى، حيث من المقرر أن يستعرض مع المستثمرين فرص الاستثمار المتاحة بمصر، خاصة مشروعات محور تنمية قناة السويس والمثلث الذهبى، إلى جانب مشاريع إقامة مراكز لوجيستية للغلال والحبوب فى دمياط.

كما يلتقى الرئيس السيسى أيضًا جوزيه دا سيلفا مدير منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "فاو"، لبحث تعزيز التعاون بين مصر والمنظمة فى قطاعات الزراعة والأغذية.

ويختتم الرئيس زيارته الأولى إلى روما بلقاء مع المدير التنفيذى لبرنامج الغذاء العالمى جوزيت شيران، ثم يغادر الرئيس السيسى روما، متوجهًا إلى باريس فى زيارة لفرنسا تستغرق عدة أيام .

ويرافق الرئيس السيسى خلال جولته الأوروبية الأولى وفد رسمى؛ يضم وزير الخارجية سامح شكرى، ووزير التجارة والصناعة منير فخرى عبد النور، ووزير الاستثمار أشرف سالمان، ووزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفى.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو..الرئيس ورئيس الوزراء الإيطالى يتفقان على مواجهة الإرهاب فى مؤتمر صحفى..السيسى:نحمى حدودنا ولا نتدخل فى ليبيا ولابد من إقامة دولة فلسطينية..وعن المصالحة مع قطر:"الكرة فى ملعب الآخرين"(تحديث1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة