5 أشياء يجب أن تخفيها عن الناس.. الفيس بوك ينقل معلومات حياتك الخاصة لأعدائك.. الحديث عن مرتبك يجلب الحسد.. لا تتحدثى عن أحلامك وحققيها فى صمت

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 12:01 ص
5 أشياء يجب أن تخفيها عن الناس.. الفيس بوك ينقل معلومات حياتك الخاصة لأعدائك.. الحديث عن مرتبك يجلب الحسد.. لا تتحدثى عن أحلامك وحققيها فى صمت أشياء يجب أن تخفيها عن الناس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حياة كل منا أشياء يخفيها عن الأشخاص المحيطين، لأنها قد تسبب له المشاكل وتعوق طريقه فى الحياة، لذا يجب أن تخفيها حتى تستمر حياتك بنجاح، ولتحافظ على خصوصيتك.

تقدم مجلة "Womanity" 5 أشياء يجب أن تخفيها عن الناس حتى لا تقع فى المشاكل.
1- أسرارك:
السر هو خبر لا يعرفه إلا أنتِ، ومن تريدى أن تشاركيه معرفة السر، وفى هذا العالم لا يوجد شخص لا يملك سرًا واحدًا على الأقل، ولكن الاحتفاظ بالسر هو تحد كبير لا يستطيع كل الناس فعله، والأسرار العادية يعرفها الأشخاص المقربون منك ولا خطورة فى ذلك، فى حين أن هناك أسرارا يجب ألا يعرفها أى شخص.

2- حياتك الخاصة:
يجب أن تخفى كل ما يخص حياتك الخاصة عن الناس، وبالرغم من ذلك فإن وسائل التواصل الاجتماعى فتحت المجال لرؤية الحياة الخاصة لكل الناس من نشر الصور والفيديوهات الشخصية، وهو ما يمكن أن يستخدمه أعداؤك ضدك فيما بعد، وهنا الحل يتمثل فى تقليل الصور والفيديوهات التى تنشر على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى لا تكون حياتك على مرأى ومسمع من الأصدقاء والأعداء.

3- مرتبك:
بالتأكيد تشعرين بالضيق حين تجدين شخصًا ما يسألك عن راتبك، وهذا سؤال يسأله الأشخاص الذين يحبون تقدير الأموال مع من حولهم، لذا يجب ألا تقولى لهم شيئًا عن راتبك، لأن هذا الأمر سيجلب لك الحسد وبالتالى قد يقل دخلك فيما بعد.

4- قلبك:
يجب أن تخفى حياتك العاطفية وكل ما يخص مشاعرك عن كل الناس، لأن بعض الأشخاص سوف يستغلونها لزيادة الجروح فى قلبك وجعل الحياة أكثر صعوبة بالنسبة لك، وإذا كنت ترغب فى الحديث عن مشاعرك لأحد أصدقائك فلابد أن يكون محل ثقة ومخلص لك فى جميع الأحوال، حتى لا يستغل أسرارك ضدك فيما بعد.

5-الأهداف المستقبلية:
يجب أن تخفى الأحلام والأهداف التى تريدين أن تصلى لها فى حياتك، وقد ثبت علميًا أن الأشخاص الذين يتحدثون عن أحلامهم وأهدافهم ينجزون أقل بكثير عن الذين يخفون أهدافهم ويعملون فى صمت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة