4 حقائق لا تعرفينها عن الحب والعلاقة الحميمة.. يجنبانكِ الشعور بالإعياء.. مفيدان لعظام الرجال.. والحياة تصبح مملة بعد سنوات من الزواج.. والرجال تتغير مشاعرهم بشكل أسرع "مجرد خرافات"

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 08:37 م
4 حقائق لا تعرفينها عن الحب والعلاقة الحميمة.. يجنبانكِ الشعور بالإعياء.. مفيدان لعظام الرجال.. والحياة تصبح مملة بعد سنوات من الزواج.. والرجال تتغير مشاعرهم بشكل أسرع "مجرد خرافات" أسرار لا تعرفينها عن الحب والعلاقة الحميمة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما تثير كلمة الحب والعلاقة الخاصة جدلًا كثيرًا، نظرًا لخصوصيتهما، وهناك العديد من الحقائق التى نجهلها، فضلا عن بعض المعلومات المغلوطة التى نتلقاها حول هذا الموضوع.

"اليوم السابع" يعرض مجموعة من الحقائق حول الحب والعلاقة الخاصة خلال دراسة أجريت بجامعة كاليفورنيا فى لوس أنجلوس، لتصحيح بعض المعتقدات الخاطئة فى حياتك الخاصة.

الحياة الخاصة تصبح مملة بعد سنوات من الزواج
الحياة الخاصة تصبح مملة بعد سنوات من الزواج "مجرد خرافة"

غالبية النساء والرجال لديهم اعتقاد خاطئ بأن الحياة الخاصة تصبح مملة، أو تبدأ فى التراجع بعد سنوات من الزواج، وهذا مفهوم خاطئ، ومجرد خرافة، و هناك دراسات تؤكد أن أكثر من 41 فى المائة من الناس فى العالم لا يواجهون انخفاضًا فى المتعة الجنسية حتى بعد سنوات عديدة من الزواج.

الحب والزواج مفيدان لعظام الرجال
الحب والزواج مفيدان لعظام الرجال

الحب والزواج مفيدان لعظام الرجال، كما أنهما يقويان الهيكل العظمى لهم، وهذه ليست الفائدة الصحية الوحيدة للزواج، فالرجال المتزوجون أقل عرضة لأمراض السرطان وأمراض القلب، ويتمتعون بحياة أطول أيضا.

الرجال تتغير مشاعرهم بشكل أسرع
الرجال تتغير مشاعرهم بشكل أسرع "مفهوم غير صحيح"

الرجال يشتهرون بإجادة الغزل وتغيير مشاعرهم بشكل أسرع من المرأة، ولكن هذا مفهوم غير صحيح، وفى معظم الحالات، الرجال هم الذين يقعون فى الحب أسرع من النساء، وعلاوة على ذلك، هم الذين يأخذون المزيد من الوقت للتأقلم والمضى قدمًا فى حياتهم بعد إنهاء العلاقة.

العلاقة الخاصة تجنب الشعور بالإعياء
العلاقة الخاصة تجنب الشعور بالإعياء

وقت العلاقة الخاصة تقل استجابة الجسم، للشعور بالإعياء والمرض، كما أن الرغبة تجعل العقل أقوى من بعض الأعراض مثل التقيؤ، فالشخص وقت العلاقة لن يستجيب للتقيؤ مثل الآخرين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

الرجال في مصر عندهم احساس اكثر من النساء

المراة المصرية مستبدة ومغرور بجمالها اة يا بلد

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكى

منك لله يا ياسر حجازى

عدد الردود 0

بواسطة:

الشامى

معلش يا اخت كوكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة