مدير مرور الجيزة: تحرير 4453 مخالفة خلال حملات بمحاور وشوارع المحافظة

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 04:53 م
مدير مرور الجيزة: تحرير 4453 مخالفة خلال حملات بمحاور وشوارع المحافظة كمين مرورى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن هناك تكثيفا للحملات المرورية، لضبط المخالفات على محاور وشوارع المحافظة، بهدف فرض الانضباط وتفعيل القانون وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور.

وأضاف عز الدين فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن الحملات المرورية التى شنتها الإدارة على الطرق أسفرت عن تحرير 4453 مخالفة مرورية تنوعت ما بين انتظار خاطئ وسير عكس الاتجاه وقيادة دون لوحات معدنية.

كما تم ضبط 12 دراجة نارية تسير بدون لوحات معدنية وضبط 37 توك توك يسير بدون تراخيص سير من المحافظة والتقطت أجهزة الرادار 18 مخالفة لسرعات جنونية لعدد من المركبات.

وأوضح مدير المرور أنه تم إجراء تحليل طبى لـ20 سائقا بالتنسيق مع وزارة الصحة، وتم إثبات إيجابية التحليل لسائقين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم ورصد رجال المرور 18 سيارة نقل ثقيل تسيير أوقات الحظر، وتم رفع 4 سيارات متروكة أعلى الطرق.

وأشار إلى أن هناك حملات مرورية بدأت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بشكل مكثف على الطرق، لمنع دخول سيارات النقل الثقيل والسماح لها بالسير على الطرق السريعة، والتزام السيارات بالسير على يمين الطريق والتصدى لمخالفات عكس الاتجاه، ومراعاة الحد الأقصى للسرعات على الطرق السريعة ومنع الوقوف العشوائى لسيارات الميكروباص.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة