"تمرد" يدعو لرفع شعار "وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه"

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 06:45 م
"تمرد" يدعو لرفع شعار "وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه" محمود بدر مؤسس حركة تمرد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد" - تحت التأسيس- المصريين لمساندة المؤسسات الأمنية يوم الجمعة القادمة برفع شعار "وطن لا نحميه.. لانستحق أن نعيش فيه" ونشره على أوسع نطاق، مشددا على ضرورة عدم الانجراف وراء المخطط الإرهابى الذى يحاول الالتفاف على عقول المصريين باسم الدين وباسم المقداسات التى تتستر وراءها تلك الجماعات، لافتا إلى أن ذلك يأتى فى إطار ما يتبناه حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد" من مبادرات لنبذ العنف فى الشارع المصرى ومواجهة الإرهاب بجميع أشكاله وصوره، ولدعم الجيش والشرطة فى مواجهة الدعوات الإرهابية.

وحذر الحزب حسب بيان عنه، من الاستماع إلى تلك الدعوات التى أعلن بعضها عن استخدام المصحف الشريف كمحاولة لجر المؤسسات الأمنية للوقوع تحت دائرة الفتنة لتزييف الصورة أمام الرأى العام وتصويرها على أنها حرب ضد الإسلام.

وأكد الحزب أن جماعة الإخوان الإرهابية لم تتوقف عن الدعوة للعنف والإرهاب والتخريب على مدار عام ونصف ولكن جميعها بائت بالفشل بسبب يقظة القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف أن الإخوان دائما يقومون بتكرار هذه الدعوات كل فترة لإثارة حالة من القلق وإظهار أنهم قادرون على إحداث المشاكل، فإن التجارب أثبتت أنهم فقدوا القدرة على أى فعل مؤثر، قائلا: "نحن فى هذا الصدد لا ندعوا للتضخيم من قدرة الإخوان على الفعل وفى نفس الوقت نطالب الدولة بأخذ تهديدات الإرهابيين على محمل الجد والعمل على مواجهتها بكل حسم وقوة وعدم التهاون مع كل من يحاول زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى، أو العبث بأمن مصر القومى".

وأكد على دعمه الكامل للدولة المصرية فى مواجهة الإرهاب وعلى وجه الخصوص القوات المسلحة والشرطة اللذان يخوضان معركة للدفاع عن الوجود المصرى وعن أحلام الشعب المصرى فى مستقبل أفضل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عباس

تمرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة