بالصور.. الإعلاميون العرب يزورون القرية الفرعونية لتنشيط السياحة

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 06:48 ص
بالصور.. الإعلاميون العرب يزورون القرية الفرعونية لتنشيط السياحة زيارة للإعلاميين العرب للقرية الفرعونية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجهت مجموعة من الإعلاميين العرب لزيارة القرية الفرعونية، فى زيارة هدفها الأول تنشيط السياحة العربية إلى مصر، حيث استقبلهم د.عبد السلام رجب، رئيس مجلس إدارة القرية الفرعونية وقام معهم بجولة داخل القرية.

ومن الإعلاميين الذين قاموا بالزيارة محمد سعد، مذيع قناة الشرقية العراقية والمخرج على باقر، والمخرج نور القيسى والصحفيين رضوى السيسى، مراسلة جريدة المدينة السعودية، نور الدين الزوينى من وكالة المغرب العربى للأنباء، توفيق صولانجى، صحفى بمكتب الوكالة المغربية للأنباء.

وقالت هيام سعد، مسئولة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية، لـ"اليوم السابع"، إن الزيارة تأتى ضمن مجموعة من الزيارات التى تنظمها القرية الفرعونية حالياً لتنشيط السياحة، وكانت المرحلة الأولى منها بزيارة الإعلاميين المصريين للقرية، مضيفة أن المرحلة الثانية تتمثل فى زيارة الإعلاميين العرب لتنشيط السياحة من الدول العربية إلى مصر.

وأوضحت أن الإعلاميين العرب قاموا بجولة متنوعة داخل القرية، حيث بدأوا بزيارة القناة الأسطورية والتى تجسد الحياة الفرعونية من خلال أشخاص يرتدون زى الفراعنة وتعرفوا على مظاهر الحياة المصرية القديمة، مضيفة أنهم زاروا نموذج محاكى لمعبد الكرنك بالقرية، وتعرفوا أيضا على مراحل بناء الأهرامات.

وتشير إلى جولتهم داخل متحف الرئيس الراحل أنور السادات، حيث شاهدوا مقتنياته وملابسه وعصاه الشهيرة، وصوره المهداة من السيدة جيهان السادات للقرية الفرعونية، وأيضا شاهدوا ماكيتا ضخما لحرب 1973، وكذلك توجهوا إلى متحف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذى يضم صورا للرئيس مع عائلته ومع قادة الدول العربية والأجنبية.


الإعلاميون العرب داخل القرية
الإعلاميون العرب داخل القرية

يشاهدون عرضا للحياة الفرعونية القديمة
يشاهدون عرضا للحياة الفرعونية القديمة

داخل القناة الأسطورية لمشاهدة حياة المصرى القديم
داخل القناة الأسطورية لمشاهدة حياة المصرى القديم

	داخل نموذج مقبرة توت عنخ آمون
داخل نموذج مقبرة توت عنخ آمون

يستمعون لشرح حول كيفية بناء الأهرامات
يستمعون لشرح حول كيفية بناء الأهرامات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة