الأهلى يحتج رسميا للاتحاد العربى لتنس الطاولة ضد الجيش القطرى

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 03:18 م
الأهلى يحتج رسميا للاتحاد العربى لتنس الطاولة ضد الجيش القطرى مهند مجدى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرعة البطولة العربية لتنس الطاولة احتجاج عدد من الأندية المشاركة فى البطولة وفى مقدمتهم النادى الأهلى حامل اللقب بسبب قيام نادى الجيش القطرى بمخالفة اللوائح وقيامه بتجنيس لاعب أجنبى بالجنسية القطرية والاستعانه بلاعب أجنبى آخر .

وتقدم الدكتور مهند مجدى عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلى فى البطولة بطلب لعقد اجتماع مع الدكتور محمد الرويشد الأمين العام للاتحاد العربى لتوضيح كافة النقاط التى تم الاستناد إليها فى تقديم الاحتجاج خاصة وأن الاتحاد العربى منع اللاعب من المشاركة فى بطولة الخليج التى أقيمت منذ عشرة أيام .
وينتظر النادى الأهلى ومعه عدد من الأندية قرار اللجنة الفنية بشأن أحقية الجيش القطرى فى تجنيس لاعب والاستعانة بآخر أجنبى ويعد ناديا الأهلى والزمالك المشاركين فى البطولة الوحيدين الذين لم يستعينا بلاعب أجنبى بالرغم من أن لوائح البطولة تتيح للأندية المشاركة الاستعانة بلاعب أجنبى واحد فقط ..
وأسفرت قرعة البطولة (رجال) عن وقوع الأهلى مع ناديى الجيش القطرى والاتحاد السعودى وهما من أقوى الأندية المشاركة فى البطولة فيما أسفرت قرعة السيدات عن مواجهة الأهلى مع الزمالك فى أولى المباريات وهو ما يعد بمثابة نهائى مبكر للبطولة .
من جانبه، قال الدكتور مهند مجدى رئيس بعثة الأهلى فى البطولة إن ما قام به نادى الجيش القطرى يعد أمراً مخالفاً للوائح البطولة ويتعارض مع الروح الرياضية ومبدأ المساواة خاصة وأن الهدف الأول من إقامة البطولات العربية هو توطيد العلاقات بين الأشقاء العرب فى المقام الأول ومن ثم فإن الأهلى ومعه عدد من الأندية تقدموا باحتجاج للجنة الفنية للبطولة وننتظر قرارها النهائى فى هذا الشأن .

وأشار إلى أن قرعة منافسات الرجال أوقعت الأهلى فى مواجهة أقوى فريقين فى البطولة وهما الجيش القطرى والاتحاد السعودى ولم يكن الأمر أفضل كثيراً فى منافسات السيدات حيث وضعت فريقى الأهلى والزمالك فى مواجهة بعضهما البعض فى أولى مبارياتهما وهو ما يعد بمثابة نهائى مبكر وأكد رئيس البعثة على أنه طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد من أجل الحفاظ على لقب البطولة .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة