الآداب تداهم "ديسكو" وتضبط 7 فتيات بسبب شكاوى سكان المهندسين

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 04:52 م
الآداب تداهم "ديسكو" وتضبط 7 فتيات بسبب شكاوى سكان المهندسين فتيات ليل - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة، حملة أمنية على إحدى الملاهى الليلية بميدان سفنكس بالمهندسين لمخالفة شروط إقامة ملهى ليلى "ديسكو".

وتعود تفاصيل الوقائع عندما وردت بلاغات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى بالإدارة، تفيد بقيام "ديسكو" تم إنشاؤه حديثًا بالدور الأرضى بأحد العقارات بميدان سفنكس بالمهندسين أزعج سكان العقار بالضوضاء وبالإضافة إلى مضايقة السكان من رواد "الديسكو".

وبعد إجراء التحريات السرية وجمع المعلومات حول الواقعة وفحص البلاغات، بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة الوقائع، وتبين أن "الديسكو" غير مصرح له مخالف للموصفات بالإضافة إلى وجود وتردد فتيات داخل المكان.

وعلى الفور خرجت قوة أمنية على رأسها العقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق، وبالاشتراك مع المقدم محمد حلمى، والمقدم حسن النجار والمقدم إيهاب توفيق ضباط الإدارة، وتمكنت من مداهمة الديسكو.

وتم القبض على 7 فتيات بتهمة التحريض على الفسق وتحرير 18 مخالفة إدارية أبرزها عدم وجود تراخيص للمكان والشهادات الصحية وتقديم خمور بالمخالفة للقانون وتم تحرير محضر بالوقعة وإرساله إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة