وزير الصناعة من روما: لقاءات السيسى عكست تفهم إيطاليا للوضع فى مصر

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 07:46 م
وزير الصناعة من روما: لقاءات السيسى عكست تفهم إيطاليا للوضع فى مصر الرئيس السيسى خلال زيارته لإيطاليا
رسالة روما – نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد منير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة، أن اللقاءات التى عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع المسئولين فى إيطاليا والفاتيكان، اتسمت بالدفء والحميمية بين الجانبين، لاسيما لقاء الرئيس السيسى والبابا فرنسيس بابا الفاتيكان.

وقال عبد النور فى تصريحات له على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الحالية لإيطاليا، إن هناك تفهما من الجانب الإيطالى لموقف مصر مما يبرهن على قرب الشعبين المصرى والإيطالى من النواحى الثقافية والسياسية. وتوقع عبد النور أن تشهد اللقاءات المشتركة القادمة خلال الزيارة تفاهما واضحا مع رجال الأعمال الإيطاليين والشركات الإيطالية التى سيتم دعوتها للمشاركة فى مؤتمر مصر الاقتصادى مارس المقبل.

ومن جانبه، أوضح الدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار أن اللقاءات التى عقدت اليوم غلب عليها الطابع السياسى، فى حين سيتشهد اللقاءات المقبلة غدا مع رجال الأعمال الإيطاليين، توقيع عدد كبير من الاتفاقيات ومذكرات تفاهم، والتى تأتى فى إطار تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين بعد أن أصبحت صورة مصر واضحة لدى الجميع وتتمثل فى تغليب الإرادة الشعبية، مما سينعكس بشكل إيجابى على جذب المزيد من الاستثمارات الإيطالية خلال الفترة المقبلة.



موضوعات متعلقة..


السيسى يناقش مع وزير خارجية إيطاليا أوضاع لليبيا والقضية الفلسطينية


المئات من المصريين بروما يهتفون "السيسى عندنا ومحدش زينا"


بالصور.. الرئيس السيسى فى ضيافة بابا الفاتيكان


أربع رسائل من السيسى للإيطاليين حول ليبيا.. مصدر: الرئيس سيؤكد على وحدة أراضيها.. والمطالبة بدعم المبادرة المصرية لحل الأزمة.. ووضع ليبيا ضمن الاستراتيجية الدولية لمكافحة الإرهاب ودعم المؤسسات الشرعية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة