ندوة "الفنانة العربية بين التهميش والإبداع" بمهرجان مراء بتونس

الأحد، 23 نوفمبر 2014 09:51 م
ندوة "الفنانة العربية بين التهميش والإبداع" بمهرجان مراء بتونس مهرجان أرشيفية
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت إدارة المهرجان الدولى مراء للمسرح النسائى بتونس عنوان "الفنانة العربية بين واقع التهميش وأفق الإبداع" عنوانا للندوة الرئيسية المقامة ضمن فعاليات المهرجان الذى سينطلق فى شهر مارس 2015، والذى بدأت ملامحه تتضح ونشاطاته تتحدد من حيث ستقام العديد من النشاطات التى سترافق أيام المهرجان فى دورته الثانية فى العاصمة تونس.
كما سيكون هناك معرض صور فوتوغرافية يتضمن فعاليات الدورة الأولى من المهرجان وصور لممثلات تونسيات ساهمن بدور فعال فى تنشيط الحركة المسرحية فى تونس بنشاطات متميزة من بداية القرن العشرين.

وقالت مديرة المهرجان الفنانة ارتسام صوف، إنه قد تم تكليف مختصين فى الفن الشعبى والاستعراضى لإخراج احتفالية حفل الافتتاح، وهناك العديد من الفعاليات قيد الدراسة تقدم بأفكارها فنانون مختصون سنعلن عنها حال الموافقة عليها.

وستقام الدورة الثانية من مهرجان مراء للمسرح النسائى فى الفترة من 5 - 17 مارس 2015، ويذكر أن الدورة الأولى للمهرجان عقدت فى الفترة من 8 – 14 مارس عام 2014 فى تونس، وتولت الفنانة ارتسام صوف مهام مديرة المهرجان وبإشراف وزارة الثقافة، وشكلت العديد من اللجان للضيافة والإعلام وتنظيم العروض، واعتبرت الدورة الأولى للمهرجان بمثابة دورة تأسيسية، وشاركت فيها مجموعة من الفرق العربية التى تميزت بعروض مسرحية راقية .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة