لمطابقتها المعايير العالمية..

مجموعة "العربى" تحصل على شهادة copc الدولية فى خدمة العملاء

الأحد، 23 نوفمبر 2014 11:17 م
مجموعة "العربى" تحصل على شهادة copc الدولية فى خدمة العملاء صورة أرشيفية
كتب هيثم الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت مجموعة شركات ومصانع العربى على شهادة copc الدولية، لمطابقتها المعايير العالمية المعتمدة فى جودة إدارة وخدمة العملاء، وتعد هذه الشهادة من أهم وأبرز الشهادات الدولية، التى تعنى بتقييم مستويات أداء مراكز خدمة العملاء على مستوى العالم.

من جانبه قال محى محمود العربى، عضو المجلس التنفيذى لمجموعة العربى، "هذه الشهادة تعد تأكيدًا على الأهمية التى توليها مجموعة العربى لخدمة عملائها وخدمة ما بعد البيع"، مشيرًا إلى توظيف الشركة لمختلف البرامج والنظم التكنولوجية الحديثة وغيرها من الوسائط الإعلامية التفاعلية التى من شأنها بلوغ أرقى مستويات التقدم والرفاهية للعميل أملاً فى رضائه عن الخدمة المقدمة وحل مشاكله.

وأضاف العربى، فى بيانٍ له "تمتلك الشركة أكثر من 250 مركز خدمة معتمد على مستوى الجمهورية تقدم كافة خدمات الضمان والمتابعات الفورية بعد البيع، فضلاً عن خدمات الفحص والصيانة وتوفير قطع الغيار"، مشيرًا إلى أن الحصول على هذه الشهادة من شركة COPCالعالمية وضع مجموعة العربى فى مصاف أفضل المؤسسات العالمية فى مجالها فى جودة خدمة العملاء.

ومن جانبه، أعرب ريتشارد نورث الرئيس التنفيذى لشركة COPC Inc. الدولية عن إعجابه بالمستوى الذى وصلت له مجموعة العربى من التقنية العالمية والجودة فى خدمة العملاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل فارس

فى الغسالات الفول اوتماتيك لا والف لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة