تفاصيل العثور على قائمة بأسماء مشاهير وضباط شرطة داخل جوال فى مقبرة بالقليوبية..خالد يوسف ورئيس مباحث كفر شكر أبرز الأسماء.. والنيابة:المقبرة منشأة حديثا ولا توجد بها جثث..وانتداب المعمل الجنائى للفحص

الأحد، 23 نوفمبر 2014 03:50 م
تفاصيل العثور على قائمة بأسماء مشاهير وضباط شرطة داخل جوال فى مقبرة بالقليوبية..خالد يوسف ورئيس مباحث كفر شكر أبرز الأسماء.. والنيابة:المقبرة منشأة حديثا ولا توجد بها جثث..وانتداب المعمل الجنائى للفحص خالد يوسف
القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة كفر شكر بمحافظة القليوبية التحفظ على جوال عثر عليه داخل إحدى المقابر بقرية تصفا، وعثر بداخله على زجاجات مولوتوف وجركن بنزين وقائمه بأسماء مشاهير بالقليوبية من ضباط الشرطة والسياسيين.

بدأت أجهزة الأمن فى تمشيط مكان الواقعة، وسؤال شهود العيان الأشخاص الذين بلغوا بالعثور على الجوال، حيث أكد شهود العيان للأمن أن القائمة بها أسماء لمشاهير وقام أحد الأهالى بحرقها بعد أن أكد لهم أن القائمة كانت تضم أسماء ضباط شرطة ومشاهير، مثل رئيس مباحث كفر شكر وخالد يوسف المخرج المشهور.

وأكد بعض شهود العيان للأجهزة الأمنية أن الجوال وضعه أحد أنصار جماعة الإخوان بالمقبرة.

كما قررت النيابة انتداب المعمل الجنائى لفحص المضبوطات وانتداب خبير البصمات، لرفع البصمات من على المضبوطات، كما تم استدعاء صاحب المقبرة التى عثر بداخلها المضبوطات لسؤالها وتبين أن المقبرة منشأة حديثا ولا توجد بها أى جثث موتى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

جاء ذلك وفقًا لإخطار قد تلقاه اللواء محمود يسرى مدير الأمن من الرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث كفر شكر بعثور أحد المواطنين على جوال بداخله مولوتوف بمقبرة بقرية تصفا، انتقل على الفور اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعقيد عبد الله جلال مفتش المباحث وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء توجه أحد المواطنين مساء أمس إلى الحقل شاهد مقبرة بمقابر تصفا مفتوحة وبداخلها جوال فتوجه إليه وعندما فتحه وجد به 7 زجاجات مولوتوف وجركن بنزين وبطارية وسلك كهربى وورقة بها أسماء ضباط مباحث منها ضابط مباحث كفر شكر، والمخرج خالد يوسف وعندما تجمع الأهالى قبل وصول رجال المباحث قام أحدهم بحرق الورقة التى بها الأسماء وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الجناة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه، أكد مصدر أمنى أنه تم تحريز المضبوطات وجار فحص عدد كبير من المشتبه فيهم فى المنطقة وأكد المصدر أن أجهزة الأمن الواطنى والأمن العام تتوالى سؤال شهود الوقعة وتحديد المتهمين وكذلك أسماء الشخصيات الموجودة بالقائمة.

فيما أكد المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث كفر شكر أنه تلقى بلاغا من بعض المواطنين بالعثور على الجوال داخل المقابر فانتقل على الفور صحبة قوة أمنية فوجدوا جوالا به زجاجات مولوتوف وأسلاك كهرباء ًجركن بنزين وأكد شهود العيان وجود قائمة ببعض الأسماء منهم المخرج خالد يوسف وأسمى كرئيس مباحث وقد قام بعض الأهالى بإحراق الورقة قبل حضور قوات الأمن وأكد الشاذلى أنه تم إخطار مديرية الأمن والنيابة بالوقعة فور حدوثها لاتخاذ شئونها بعد التحفظ على المضبوطات.

وفى رده على وجود اسمه داخل القائمة أكد الشاذلى أن رجل الشرطة بعد الثورة أصبح مستهدفا بشكل دائم وأن هذه الأشياء لا تخيف ولا ترهب أبناء الشرطة لأن طبيعة عملنا هى التعرض للمخاطر وأكد الشاذلى أننا مصرون على القضاء على الإرهاب ولن نرجع إلا بتطهير مصر منه أو الشهادة وأكد أن مثل هذه الأعمال التهديدية لا تمثل لنا أى خوف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المليجي

تمثليه من تمثليات المخرج الفاشل

تمثليه من تمثليات المخرج الفاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

انشقاق و خلافات عنيفة بين الاخوان و بعضهم بعدما اكتشف بعض الشباب ان القيادات نصابة

شباب الاخوان اكتشفوا ان القيادات تتاجر بهم وخاصة بنات الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

قصة سازجة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

1

ربنا يحمي مصر 00000 وجيش مصر 0000 وشرطة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

العـــــــــــــــدوى

السر مع من حرق الورقة ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة