بالفيديو.. أطرف أخطاء المذيعات على الهواء ضحك ولعب ولا مبالاة

الأحد، 23 نوفمبر 2014 04:09 م
بالفيديو.. أطرف أخطاء المذيعات على الهواء ضحك ولعب ولا مبالاة موقف محرج لاحدى المذيعات
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت مؤخرا أكثر من مذيعة أثناء قراءتها للنشرة إلى موقف حرج يفقدها صوابها على الهواء، أشهرها موقف كوميدى يتداوله البعض على مواقع التواصل، تحت مسمى أطرف أخطاء المذيعات على الهواء، وآخرهن مذيعة قناة العربية "الحدث" أثناء قراءتها للنشرة قالت لفظا "خارجا"، حيث كانت تظن أن الكاميرا لم تسلط عليها فى هذه اللحظة.

كما فقدت مذيعة أيضا قناة العربية الإخبارية ميسون عزام خلال قراءتها لنشرة أخبار تماسكها وجدية ملامح وجهها وانخرطت فى موجة ضحك متواصل بشكل مفاجئ.
وأجبر عجزها عن إكمال النشرة وتبين أن سبب هذه الموجة المفاجئة من الضحك سقوط إحدى المذيعات أثناء مرورها أمام زميلتها قارئة النشرة بطريقة مضحكة، لم تستطع معها الأخيرة التحكم فى مشاعرها وهى على الهواء.

كما تفاجأ المشاهدون أيضا منذ فترة أثناء متابعة نشرة الأخبار التى تقدمها المذيعة السورية لينا علوش باقتحام فتاة صغيرة الاستوديو وإعطاء المذيعة هاتف محمول.
كانت علوش تقدم على الهواء مباشرة نشرة الأخبار على شاشة قناة "ميدى وان تى فى" المغربى عندما دخلت ابنتها الصغيرة بهاتفها الخاص.

وفى التليفزيون المصرى، تسبب نسيان المذيعة التى تقرأ النشرة للكلام فى تعرضها لموقف محرج على الهواء أفقدها صوابها وجعلها تكرر ما قالته أكثر من مرة، وفيديو آخر من إحدى القنوات الإخبارية العربية ظهرت فيه المراسلة فى موقف كوميدى، حيث لم تعلم أنها على الهواء رغم حديث المخرج لها الذى ظل يخبرها أنها على الهواء إلا أنها لم تستمع له وتحدثت بجمل بعيدة عن موضوع النشرة.


















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة