"الإخوة" يفوز بـ"برودكاست برو للشرق الأوسط " كأفضل إنتاج درامى طويل

الأحد، 23 نوفمبر 2014 01:34 م
"الإخوة" يفوز بـ"برودكاست برو للشرق الأوسط " كأفضل إنتاج درامى طويل أثناء تسليم الجائزة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بيان صحفى أعلنت مؤسسة "كلاكيت" للإعلام والإنتاج الفنى والتوزيع، عن فوز المسلسل العربى "الإخوة" بجائزة "برودكاست برو للشرق الأوسط" كأفضل إنتاج طويل، حيث تم تنفيذ العمل المؤلف من 116 حلقة فى أبو ظبى بالتعاون مع twofour54.

ونال المسلسل الجائزة من بين 70 عملاً كانت تتنافس فى الفئة ذاتها، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الدورة الرابعة التى أقيمت مؤخرًا فى دبى، وحضرها إياد النجار رئيس مجلس إدارة مجموعة "النجار" المالكة لشركة "كلاكيت" للإنتاج الذى تسلم الجائزة.

ويعتبر مسلسل "الإخوة" المأخوذ عن دراما مكسيكية تحمل الاسم نفسه والذى تم تصويره فى أماكن عدة فى العاصمة أبو ظبى، من الأعمال الاجتماعية الشيقة حيث يروى قصة رجل أعمال والصراعات الدائرة بين أبنائه الخمسة، ويضم نخبة من نجوم الدراما العرب منهم أمل بوشوشة – باسل خياط – قيس شيخ نجيب –أحمد فهمى– كارمن لبس- تيم حسن– محمد حداقى- نادين الراسى.

وتعليقاً على هذا الإنجاز أعرب بول بيكر، المدير التنفيذى لـtwofour54 إنتاج، عن سعادته بفوز مسلسل "الإخوة" بهذه الجائزة المهمة، والتى تؤكد على جماهيرية العمل الساحقة، وتنفيذه على أيدى فريق من المحترفين فى صناعة المسلسل التلفزيونى.

كما أشار بيكر إلى التسهيلات والمرافق والخدمات التليفزيونية عالية المستوى التى قدمتها twofour54 إنتاج، لإنجاز هذا المسلسل الضخم فى العاصمة الإماراتية، إلى جانب برنامج الحوافز الذى تقدمه لجنة أبو ظبى للأفلام، آملاً أن يتكرر هذا التعاون بين الطرفين فى المستقبل وأن يتكلل بنجاحات جديدة".
من جهته أبدى إياد إبراهيم النجار رئيس مجموعة "النجار" المالكة لشركة "كلاكيت" للإنتاج، سعادته الغامرة بحصول "الإخوة" على جائزة "برودكاست برو للشرق الأوسط "، وقال: "إن هذا الإنجاز ما هو سوى دليل على نجاح المسلسل وتأثيره فى المشاهد وتفاعله مع الأحداث، وتأكيد على التطور الذى تشهده الإنتاجات العربية الطويلة من خلال اعتمادها أسلوباً جديداً فى المعالجة ونجاحها فى أن تكون بديلاً للأعمال المستوردة من الخارج".

وثمّن النجار تجربة العمل فى أبو ظبى معتبراً أن هذه المدينة ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بالمسلسل وأبطاله وأحداثه، ما انعكس على ارتباطها بالمشاهد أيضاً وشعوره بأنها قريبة إليه بأماكنها الحميمة وشوارعها النابضة بالحياة. ووجه النجار شكره إلى جميع الأطراف التى دعمت المسلسل وساهمت فى نجاحه، وخاصة twofour54 التى وفرت جميع احتياجات ومتطلبات العمل.

وتهدف جائزة "برودكاست برو للشرق الأوسط " التى تقام بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية (إيه إس بى يو)، إلى اعتماد أعلى معايير تقنية فى المجال الإذاعى والتليفزيونى وتشجيع المشاركة ليشمل كامل المنطقة العربية فى ظل ضمان عملية اختيار الفائزين بالشفافية والكفاءة والاعتماد أكثر على معايير الجودة المعتمدة فى قطاع الإذاعة والتليفزيون على النطاق العالمى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة