تفاصيل اجتماع وزير النقل مع رئيس هيئة قناة السويس.. هانى ضاحى يعرض رؤية الوزارة ويطالب بالاستفادة من المخططات السابقة.. ولقاء جديد الأسبوع المقبل لمراجعة دراسة الاقتراحات الجديدة

الأحد، 23 نوفمبر 2014 04:27 م
تفاصيل اجتماع وزير النقل مع رئيس هيئة قناة السويس.. هانى ضاحى يعرض رؤية الوزارة ويطالب بالاستفادة من المخططات السابقة.. ولقاء جديد الأسبوع المقبل لمراجعة دراسة الاقتراحات الجديدة المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، اليوم، بمقر الوزارة مع الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وممثل مكتب دار الهندسة استشارى مشروع تنمية قناة السويس، لاستعراض ما تم إنجازه فى المخطط العام للمشروع القومى المحدد انتهاؤه مارس المقبل.

وعرض ممثلو وزارة النقل باللجنة الوزارية المكلفة لتنفيذ المشروع رؤية فى تنفيذ المشروع واقتراحاتها لإعداد المخطط العام، وملاحظاتها على ما تم إنجازه بالمخطط، على أن يتم الاجتماع مجددا منتصف الأسبوع المقبل لمراجعة ما تم إنجازه فى ضوء ملاحظات الوزارة.

وقال أيمن الشريعى، مدير مكتب الوزير للعلاقات الخارجية، لـ"اليوم السابع"، إن كان يستهدف التنسيق بين الوزارة وهيئة قناة السويس واستشارى المشروع لإعداد المخطط العام مع الاستفادة بالمخططات السابقة فى وضع المخطط القابل للتنفيذ فى أقل فترة زمنية.

وأضاف الدكتور أحمد أمين، مستشار وزير النقل للقطاع البحرى، وعضو اللجنة الوزارية، أن الوزير طالب بالاستفادة من المخططات السابقة لمينائى شرق بورسعيد والعين السخنة بالمخطط العام للمشروع بحيث يمكن تنفيذ مشروعات المخططات السابقة بشكل مباشر.

وأكد الدكتور أمين أن الوزارة طالبت بعدم تغيير المخططات السابقة بشكل جذرى بحيث يتم تنفيذ مشروعاتهم، على أن يتم إدراجها بالمخطط العام، مع الاجتماع يوم الاثنين من الأسبوع المقبل لاستعراض ما تم إنجازه من الاستشارى فى ضوء هذه الاقتراحات.


موضوعات متعلقة

وزير النقل يستعرض مع مهاب مميش المخطط العام لمشروع قناة السويس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة