المرزوقى يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية التونسية

الأحد، 23 نوفمبر 2014 05:13 م
المرزوقى يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية التونسية المرزوقى يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية التونسية
تونس ( أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى الرئيس التونسى المؤقت والمرشح للانتخابات الرئاسية منصف المرزوقي، بصوته. بعد ظهر اليوم باحدى دوائر مدينة حمام سوسة وسط حالة مناوشات بين أنصاره وانصار أحد منافسيه.

وأفادت وكالة تونس أفريقيا للانباء ان حالة من التشنج والإحتقان سادت فى محيط مركز الإقتراع قبل وبعد إدلاء المرزوقى بصوته، إذ سجلت مناوشات بين عدد من أنصاره من جهة وعدد من أنصار أحد منافسيه من جهة ثانية.
وأشارت إلى أن أعدادا تجمهرت من الناخبين الذين رفعوا شعارات مناوئة للمرزوقى وطالبوه بالرحيل، قابلتها شعارات مضادة من طرف مناصريه .

واضطرت الوحدات الأمنية الموجودة بكثافة، إلى التدخل والتفريق بين الطرفين المتقابلين ومطالبتهما بمغادرة المكان، فى محاولة لمنع التصادم، بعد ارتفاع حدة التلاسن والشتائم من الجانبين.

وأعرب المرزوقى فى تصريح صحفى عقب الإدلاء بصوته، عن أمله فى أن يتم استكمال الاستحقاق الانتخابى الرئاسى فى ظل الاحترام المتبادل والتنافس النزيه بين كل المرشحين داعيا إلى تكريس الأخلاق الديمقراطية الحقيقية، من خلال احترام حق كل المرشحين فى ممارسة الواجب الإنتخابى وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم، دون أن يتعرضوا إلى مضايقات من قبل مناصرى المرشحين المنافسين.

وقال إن تونس تحتاج فى مرحلة ما بعد الانتخابات الرئاسية، مهما كانت نتائجها، إلى وفاق وطنى بين جميع الفرقاء السياسيين، بما يمكن من مواصلة التجربة الديمقراطية التونسية وإنجاحها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة