مصطفى الفقى لـ"أديب": الجزيرة لن تغير نهجها ويجب انتخاب "النواب" بسرعة

الأحد، 23 نوفمبر 2014 01:03 ص
مصطفى الفقى لـ"أديب": الجزيرة لن تغير نهجها ويجب انتخاب "النواب" بسرعة الدكتور مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى، أن قناة الجزيرة ما زالت تبث سمومها تجاه مصر، ولن تغير مواقفها بعد قرار ملك السعودية الأسبوع الماضى، لافتا إلى أن إسرائيل هى المستفيد الوحيد من سقوط الدول العربية.

وأضاف الفقى عبر برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، أن مصر لن تتفكك على الإطلاق، رغم كل ما يحدث من عمليات إرهابية، خلال هذه الفترة، مطالبا بسرعة إجراء الانتخابات البرلمانية لنهوض الدولة وتوازنها.

وأشار إلى أنه لن يخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلاً: "أنا مش هنزل الانتخابات بسبب حكم السن أولا، لكن إذا كان فى قوائم أنزل لكن عمرى ما هنزل فردى علشان مرهقة جدا"، مشيرا إلى أن البرلمان المقبل سيدخل به عدد ضخم من الحزب الوطنى السابق، فضلا عن دخول عدد من السلفيين والإخوان.

وأوضح أنه من أكثر الموالين للرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنه الأفضل فى هذه الظروف العصيبة التى تمر بها الدولة المصرية، مؤكدا أن الرئيس على درجة كبيرة من الثقة فى النفس.



موضوعات متعلقة:


د. مصطفى الفقى يكتب: آثار مصر تعرضت لعبث شديد بعد ثورة يناير.. مخطط خبيث للنيل من أعرق الحضارات.. ونحتاج تحركا عاجلا لحماية تراثنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

دول ناس يتاجرون بالتجريح فى الشعوب

عدد الردود 0

بواسطة:

نائل العويضي

شوفوا اعلامنا الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن صابر

ربنا يهدى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة