مرشحو برلمان طلائع الجمهورية يطلقون حملاتهم الانتخابية على شواطئ شرم الشيخ

السبت، 22 نوفمبر 2014 08:05 م
مرشحو برلمان طلائع الجمهورية يطلقون حملاتهم الانتخابية على شواطئ شرم الشيخ مرشحو برلمان الطلائع
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق المرشحون لهيئة برلمان طلائع الجمهورية حملاتهم الانتخابية على شواطئ شرم الشيخ، خلال الجولة الترفيهية، التى تخللت العملية الانتخابية لاختيار هيئات مكاتب برلمان الطلائع على مستوى الجمهورية، والذى تنظمها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من (21-24) نوفمبر الجارى.

تحت رقابة لجنة من مجلس النواب تضم الدكتور عادل عبدالودود، خبير برلمانى بمجلس النواب، والدكتور هشام مجدى الخبير البرلمانى والقانونى بمجلس النواب.

وقال الطليع عبد المطلب سيف الدين عبد المطلب من محافظة قنا، الرئيس الشرفى لبرلمان طلائع الجمهورية باعتباره أكبر عضو سنا فى الجمعية العمومية، أن هناك أجواء هادئة التى تسود بين المرشحين، متمنيا أن يعطى الأعضاء أصواتهم لمن يستحق، كما تمنى التوفيق للمرشحين جميعا.

تجدر الإشارة إلى أنه ترشح على منصب رئيس برلمان طلائع الجمهورية كل من عمر رأفت عبده من محافظة القاهرة، أحمد صلاح على من محافظة الشرقية، ومحمود جابر محمود من محافظة بنى سويف.

فيما ترشح على منصب وكيل برلمان طلائع الجمهورية كل من فارس سلامة أحمد من محافظة البحيرة، ومصطفى أحمد صالح من محافظة بورسعيد، وترشح على منصب وكيلة البرلمان كل من خلود خالد سعد من محافظة الإسكندرية، هاجر أحمد محمد من محافظة أسيوط، وأميرة عادل محمد من محاقظة جنوب سيناء، بينما ترشح على منصب أمين سر برلمان طلائع الجمهورية كل من أيمن محمد سليم من محافظة شمال سيناء، إبراهيم فرج السيد من محافظة الغربية، محمود عبدالتواب معوض من محافظة الجيزة، ومحمد أحمد كمال من محافظة الشرقية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة