إلى الفتيات.. تجنبى 7 جمل تهدد علاقتك بحبيبك

السبت، 22 نوفمبر 2014 08:03 ص
إلى الفتيات.. تجنبى 7 جمل تهدد علاقتك بحبيبك لماذا لا تكون مثل خطيبى السابق؟
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقع الفتيات فى بداية زواجهن أو خطبتهن فى بعض المشكلات مع الطرف الآخر والسبب كلمة أو كلمتين يكونوا بمثابة الطلقة التى تقلب الحب والمودة إلى كره وخناق، ترى الفتيات هذه الكلمات طبيعية وتلقائية فى بعض الأحيان إلا أنها مزعجة وتسبب آلاما كثيرة للرجال، ويقدم موقع " TEEN’S DIVA" أهم 7 جمل لا يجب أن تقولهن الفتاة لزوجها أو خطيبها.

	لماذا لا تكون مثل خطيبى السابق؟
لماذا لا تكون مثل خطيبى السابق؟

1- لماذا لا تكون مثل خطيبى السابق؟
تقولها الفتيات بعفوية شديدة بهدف إشعال الحماس فى نفس زوجها أو حبيبها، ولا تعرف أنها فى هذه اللحظة تزيد من غيرته عليها وتجعله يظن أنها لازالت تفكر فى شخص الماضى، وتتوالى بعدها المشكلات التى لا تنتهى فى بعض الأحيان.

	صديقك هذا رائع فى كل شىء.
صديقك هذا رائع فى كل شىء.

2- صديقك هذا رائع فى كل شىء:
تحدث غالبا بعد مقابلة أصدقاء الزوج أو الحبيب، كوصف لشخصية كلا منهم، وفى بعض الأحيان يصل الأمر إلى عمل مقارنة بينه وبين صديقه هذا، مما يجعله يشعر بالنقص أو يظن أن زوجته معجبة بصديقه.

	أنت تتصرف مثل شخص غير ناضج.
أنت تتصرف مثل شخص غير ناضج.

3- أنت تتصرف مثل شخص غير ناضج
فى وقت الخناقات تلقى الفتيات بعض الجمل للدفاع عن نفسها وإقناع زوجها أو خطيبها أنه مخطأ، ولكن تعبير "شخص غير ناضج" تكون بمثابة الصاعقة التى تجعله فى حالة سيئة ويزيد من وقت الخناق ويجعل الصلح أمر بعيد.

	أنا أساعدك دائما.
أنا أساعدك دائما.

4- أنا أساعدك دائما
التظاهر أمام الزوج والحبيب بمدى مساعدتك له وأنه لا يحتمل حمايتك أو مساعدتك فى كل الأوقات أمر يقلل من شعوره برجولته ويجعله ضعيف ولا يفكر فى التغيير من نفسه، وقد تضطره الظروف إلى مقابلة من يشجعه ويحمسه بطرق ايجابية مختلفة تجعله ينجذب لها أكثر منك.

	قضاء الوقت مع أصدقائى السابقين أفضل.
قضاء الوقت مع أصدقائى السابقين أفضل.

5- قضاء الوقت مع أصدقائى السابقين أفضل:
تقولها الفتاة عند شعورها بالملل من لقائها مع حبيبها أو خطيبها فى الخارج، فتتذكر وقت الخروج مع أصدقائها من قبل كيف كانت تشعر بالسعادة الكبيرة نظرا لتبادلهم الحديث الشيق الضحكات الرنانة، وتحمل هذه الجملة الكثير من الإهانة للحبيب مما يؤدى إلى محاولته الخروج من حياتك.

الهزار بالضرب أمام الأسرة والأصدقاء.
الهزار بالضرب أمام الأسرة والأصدقاء.

6- الهزار بالضرب أمام الأسرة والأصدقاء
الأمر هنا يخرج عن إطار الهزار أو اللعب، لأن الضرب فى حد ذاته حتى وإن كان على سبيل الهزار فهو إهانة لا يقبلها الرجل بكل الصور لأنها تزعزع صورته أمام الحاضرين.

نحن نحتاج إلى التحدث سويا.
نحن نحتاج إلى التحدث سويا.

7- نحن نحتاج إلى التحدث سويا
يتناولها بعض الرجال على أنها صيغة أمر، أو أن الحديث سوف يكون حول مشكلات سوف تزعجه، فيتهرب منك مما يؤدى إلى شعور الفتاة بالإهمال على الرغم من أنه يمكن التسلسل فى الحديث تدريجيا وفقا للموقف الحالى دون إعطاء إشارة تنبيه فيكون الحديث رومانسيا جميل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة