يشارك فيه عاصى الحلانى والرويشد ولطيفة وديانا حداد..

أوبريت "الوفاء" يعيد أمجاد "وطنى حبيبى" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

السبت، 22 نوفمبر 2014 06:14 م
أوبريت "الوفاء" يعيد أمجاد "وطنى حبيبى" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب عاصى الحلانى ومحمد كريم وأروى والمشاركون فى الأوبريت
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت شركة (H Production) لصاحبها المنتج على الياسى من المونتاج والمكساج الخاصة بالأوبريت الوطنى (الوفاء)، الذى يتم تقديمه للمرة الأولى خلال الأيام المقبلة، تزامنا مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطنى الثالث والأربعون (2 ديسمبر)، على أن يتم عرضه أواخر الشهر الحالى والأيام الأولى من شهر ديسمبر المقبل.
	عاصى الحلانى ومحمد كريم وأروى والمشاركون فى الأوبريت
عاصى الحلانى ومحمد كريم وأروى والمشاركون فى الأوبريت

ويعتبر هذا الأوبريت الذى يقدم للمرة الأولى فى الوطن العربى بعد أوبريت (وطنى) الذى قدمته كوكبة من نجوم الزمن الجميل فى مصر، والذى لحنه الموسيقار محمد عبد الوهاب، حيث يضم الأوبريت أكثر من 20 نجما من نجوم الفن والرياضة والشعر والتمثيل والغناء على مستوى الوطن العربى، ويتم تقديمه لدولة بمناسبة يومها الوطنى وليس لمناسبة أو ما شابه ذلك من أوبريتات عديدة تم تقديمها خلال الأعوام الماضية، لاسيما أوبريت (وطنى حبيبى) الذى تم تقديمه لمصر فى حقبة الستينيات.

ويضم الأوبريت الذى كتب كلماته سمو الشيخ فيصل بن سلطان القاسمى، ولحنه الموسيقار الإماراتى موسى محمد، والمطرب والملحن حبيب الياسى كوكبة لامعة من النجوم على رأسهم فى الغناء (عاصى الحلانى، عبد الله الرويشد، لطيفة التونسية، ديانا حداد، حبيب الياسى، أروى)، وفى مجال التمثيل (الإماراتى حبيب غلوم، المصرى محمد كريم، الكويتى حسين منصور، البحرينية أميرة أحمد)، وفى الإعلام (السعودية لوجين عمران، شيمة، دانا آل سالم)، وفى الرياضة (بطل العالم فى كمال الأجسام الإماراتى عيسى بسيط، بطل الإمارات للجوجيستو أحمد الكتبى، ذياب العسيرى مدرب الإيكيدو العالمى، لاعب المنتخب الوطنى عيسى الحوسنى)، إلى جانب مزنة العامرى أصغر شاعرة إماراتية.

ومنتج العمل والمشرف العام عليه على الياسى يقول: بحثت عن الجديد والمختلف والذى يليق بشعب الإمارات أسعد الشعوب، فلم أجد أجمل من أوبريت يحمل اسم "الوفاء"، والذى يعتبر تجسيد للحالة التى عاشها فريق العمل طيلة فترة التسجيل، فقد بذلنا جهداً كبيراً حتى يظهر العمل بشكل مٌشَرِف، يليق ببلدنا.

ويكمل الياسى: مشاركة هؤلاء النجوم وترحيبهم بالفكرة جاء تقديرا للإمارات قيادة وشعبا، لمشاركتنا احتفالاتنا باليوم الوطنى، تلك المناسبة التى أصبحت عربية أكثر منها محلية.
الاحتفال بالانتهاء من الأوبريت مع صناع العمل
الاحتفال بالانتهاء من الأوبريت مع صناع العمل

ويضيف الياسى حديثه: سعيت من خلال هذا العمل إحداث بصمه فى عالم الغناء العربى، وضم نجوم من مختلف المجالات، وأسماء لها مكانتها بمختلف المجالات ليس أسماء لمجرد سد خانة لكنها أٍسماء لها وزنها وثقلها فى شتى الأوساط العربية وعلى مستوى العالم أيضاً.

وينهى الياسى كلامه: قمنا بالتصوير لمدة سبعة أيام بمختلف أنحاء الإمارات ورغم الإرهاق الشديد الذى أصاب طاقم العمل من العمل المستمر ومواصلة الليل بالنهار إلى أن الجميع كان سعيداً بالتجربة، وعلى أمل أن يكلل الله هذا التعب والمجهود الجبار إلى نجاح، حتى لا يضيع جهد كل هؤلاء النجوم الذين أرادوا تقديم شىء لدولة الإمارات من خلال هذا الأوبريت الضخم الذى رعاه البنك العربى المتحد.

ومن جانبه يقول المطربة اليمنية أروى: أردنا من هذا العمل أن نقدم شيئاً لدولة الإمارات العربية التى طالما ما قدمت الكثير للعرب، والمعروفة بطيبة أهلها وحكامها، إلى جانب أننا سعدنا بالمشاركة وكنا فريق عمل واحد، نواصل الليل بالنهار لإخراج شيئاً يليق بهذا البلد حكومة وشعب.
	جانب من الأوبريت أثناء تصويره
جانب من الأوبريت أثناء تصويره

ويضيف: أرى أن هذا العمل ثمرة جهد وتفكير طويل لصاحب الفكرة، وتجميعه لكل هذا الكم من النجوم إن دل على شىء فإنما يدل على حبه الشديد لبلده ودولته الإمارات، والذى بدوره نقل لنا عدوى فداء الوطن الإمارات والعمل من القلب لتوصيل حبنا لها، ونأمل تقديم المزيد من الأعمال الجديدة فى الأعوام المقبلة حتى نسعد هذا الشعب وهذا البلد الجميل المضياف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر والإمارات

مصر والإمارات

عدد الردود 0

بواسطة:

نوسة

مبارك عليكم

شعب جميل وبلد اجمل ياريت نكون ربعها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة