عناصر الجيش الثالث تمنع الإمدادات الغذائية عن الإرهابيين بشمال سيناء

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 05:34 م
عناصر الجيش الثالث تمنع الإمدادات الغذائية عن الإرهابيين بشمال سيناء الجيش فى سيناء
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت عناصر الجيش الثالث الميدانى من وقف الإمدادات بالغذائية التى تعتمد عليها العناصر الإرهابية بشمال سيناء، حيث تمكنت الدوريات التابعة للجيش من ضبط سيارة ربع نقل محملة بالمواد الغذائية التى يتم مد الإرهابيين بها.

كانت عناصر الجيش الثالث الميدانى المكلفة بتأمين الطرق قد شددت من إجراءات التفتيش وأعمال التأمين على الطرق الواصلة بين جنوب سيناء ووسط وشمال سيناء بالتنسيق مع عناصر الجيش الثانى الميدانى.

وخلال تمركز إحدى الدوريات بإحدى الطرق المؤدية إلى وسط سيناء، اشتبه عناصر التأمين فى سيارة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من المواد الغذائية، تضمنت لحوما وخضروات، ومنتجات ألبان، ومعلبات، وأسماك محفوظة، وبسؤال السائق عن وجهته ادعى أن الأطعمة موردة لأحد التجار لبيعها، بسؤاله عن الفواتير بدت عليه علامات الخوف.

وبمناقشة السائق وتضييق الخناق عليه، تبين أنه حصل على مبالغ مالية من قيادات بالجماعة الإرهابية لشراء المواد الغذائية والمستلزمات للعناصر التكفيرية، وذلك بعد تضييق الخناق عليهم فى شمال سيناء ومحاصرتهم، وصعوبة جلب المواد الغذائية لهم من شمال سيناء، فى ظل التشديدات الأمنية، وهو ما اضطرهم لجلب وتوفير كميات كبيرة تكفيهم فترات طويلة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

os

تسلم الأيادي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمداتسيد

القناطرالخيرية

ربنا يحمي الابطال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة