حبس عضوين ينتميان للإخوان بتهمة حرق سيارات القنصلية السعودية

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 11:09 ص
حبس عضوين ينتميان للإخوان بتهمة حرق سيارات القنصلية السعودية سجن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالسويس حبس عضوين ينتميان للجماعة الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإشعال النيران فى سيارات دبلوماسيين بالقنصلية السعودية، وسيارات عائلة الرائد محمد.ص رئيس مباحث التهرب الضريبى بمديرية أمن السويس، بجانب 7 سيارات حكومية ودراجة نارية تابعة لمصالح حكومية مختلفة.

وكانت قوات جهاز الأمن الوطنى بالسويس قد تمكنت من القبض على "عبد الرحمن.ش"، و"كامل.ح.ع" وبحوزتهما مبالغ مالية من عملات أجنبية مختلفة، وأدوات يستخدموها فى العنف والاعتداء على الممتلكات وأسلحة نارية.

وقال مصدر قضائى إن المتهمين اعترفا تفصيليا بقيامهما بإشعال النيران - وآخرين من أعضاء جماعة الإخوان - فى ثلاث سيارات تابعة لدبلوماسيين بالقنصلية السعودية بالسويس، وثلاث سيارات مملوكة للرائد محمد صابر رئيس مباحث التهرب الضريبى بمديرية أمن السويس، بجانب 7 سيارات، ودراجات نارية تابعة لمصالح حكومية.

وأكد المصدر القضائى أن المتهمين اعترفا أن جماعة الإخوان الإرهابية هى من أسست الحركة والصفحات التابعة لها بمواقع التواصل الاجتماعى، وهى من تتبنى هذه العمليات التخريبية بتعليمات من قيادات الجماعة، مؤكدا اعترافهما بتلقى تعليمات من القيادات بتنفيذ عمليات إشعال النيران فى سيارات حكومية ودبلوماسية وأخرى مملوكة لضباط شرطة، وأيضا لمعارضين لهم.

وأوضح المصدر أن المتهمين اعترفا بتلقيهما مكافآت مالية كبيرة من قيادات الجماعة، معترفين على جميع شركائهما، الذين تقوم حاليا أجهزة الأمن بتعقبهم من أجل القبض عليهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة