"اتحاد المقاولين" يكرم "أنسى ساويرس" خلال ملتقى "بناة مصر"

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 02:48 م
"اتحاد المقاولين" يكرم "أنسى ساويرس" خلال ملتقى "بناة مصر" المهندس أنسى ساويرس أحد أبرز رجال الأعمال المصريين ومؤسس ورئيس مجموعة أوراسكوم
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، أنه سيتم تكريم المهندس أنسى ساويرس أحد أبرز رجال الأعمال المصريين ومؤسس ورئيس مجموعة أوراسكوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن احتفالية ضخمة لتكريم رواد مهنة المقاولات فى مصر والعالم العربى، خلال فعاليات ملتقى "بناة مصر" الأول 2014 بحضور المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف عبد العزيز، فى تصريحات صحفية له أنه من المقرر أن تشهد الاحتفالية مشاركة المهندس أنسى ساويرس وعائلته لاستلام درع التكريم، وذلك تقديرا لدوره البارز وإسهاماته فى تطوير وإثراء صناعة المقاولات فى مصر .

وأشار إلى أن المهندس أنسى ساويرس يعد من رواد مهنة المقاولات فى مصر، حيث ساعد هو وأبناء جيله من المقاولين، فى ترسيخ أسس صناعة المقاولات الحديثة عبر إنشاء المشروعات العملاقة والمنافسة على المناقصات العالمية فى هذا الشأن، مما ساعد على خلق سمعة متميزة عن صناعة المقاولات فى مصر.

ولفت عبد العزيز إلى أنه من المقرر أن تشهد الاحتفالية تكريم عدد كبير من رواد المهنة اعترافًا بدورهم الحيوى والهام الذى لعبوه فى تأسيس اتحاد يضم جميع المقاولين تحت مظلته، ويعمل على إزالة التحديات التى تواجههم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة