بالصور المتحركة.. تمارين بسيطة تساعدك على تنحيف ذراعيك وكتفيك

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 07:11 م
بالصور المتحركة.. تمارين بسيطة تساعدك على تنحيف ذراعيك وكتفيك خبيرة اللياقة البدينة استريد ماجواير
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنحيف الذراعين مشكلة تؤرق العديد من الفتيات، بالإضافة إلى ترهل منطقة الكتفين مما يتسبب فى امتناعك عن ارتداء بعض الموديلات الضيقة التى تظهرك بمظهر سمين.

و يعرض "اليوم السابع" مجموعة من التمارين بالصور المتحركة لخبيرة اللياقة البدينة استريد ماجواير، التى تمارس 5 تمارين تساعدك فى تنحيف منطقة الكتفين والزنود وترهل الذراعين دون الخروج من منزلك أو الاعتماد على أجهزة رياضية مكلفة، وتساهم فى حرق مزيد من الدهون الزائدة فى عده مناطق أخرى.

-	قفى على قدميك

1- قفى على قدميك بشكل ثابت مع شد الوركين وارتخاء الركبتين قليلا، ممسكة بالدمبل فى كل ناحية واحدة وتحريكهما بشكل دائرى إلى الداخل على التوالى يكرر التمرين من 10 إلى 15 مرة، ثم يعاد عكس الاتجاهات.

قفى بنفس الوضعية ممسكة بالدمبل

2- قفى بنفس الوضعية ممسكة بالدمبل فى كل ناحية واحدة، وتحريك ذراعيك لأسفل قبل جانبيك وتحويل مرفقيك إلى الخارج بحيث تواجه صدرك بعيدا عن جسمك فى وقت واحد و يكرر.

ستمرى بالوقوف فى نفس الوضع ممسكه بالدمبل

3- استمرى بالوقوف فى نفس الوضع ممسكه بالدمبل أعلى يديك فى كل ناحية واحدة و تحريكهما ومرفقيك ثابتة حوالى 90 درجة إلى الخارج أمامك دون تغيير فى منحنى مرفقك.

فس الوضع السابق ممسكه بالدمبل

4- مع اتخاذ نفس الوضع السابق ممسكه بالدمبل فى مواجهة بعضهما البعض ومرفقيك ثابتة حوالى 90 درجة و الدمبل خارج أمامك مع حفظ مرفقيك بالقرب إلى جانبيك، مع فتح ذراعيك وتقديم كل من الدمبل إلى جانبيك، ثم إعادتهما معا أمامك.

	قفى مع ثنى ركبتيك قليلا ممسكة بالدمبل

5- قفى مع ثنى ركبتيك قليلا ممسكة بالدمبل فى كلتا يديك فى مواجهة بعضهما البعض، وميلى إلى الأمام باتجاه خصرك حوالى 45 درجة مع رفع مرفقيك خلفك ونحو السقف بالأوزان نحو صدرك،فى اتجاه جانبى جسمك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة