أمن أسيوط يكشف ملابسات العثور على طفلين ممزقى الأشلاء.. القاتل: "قطعتهما" لجمعهما القمامة من منطقة أكل عيشى.. وترجيح بأنهما طفلا شوارع.. والطب الشرعى: مصابان بجروح متفرقة وبروز بالأحشاء

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 06:56 ص
أمن أسيوط يكشف ملابسات العثور على طفلين ممزقى الأشلاء.. القاتل: "قطعتهما" لجمعهما القمامة من منطقة أكل عيشى.. وترجيح بأنهما طفلا شوارع.. والطب الشرعى: مصابان بجروح متفرقة وبروز بالأحشاء صورة أرشيفية
أسيوط هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث مديرية أمن أسيوط برئاسة اللواء خالد شلبى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، واقعة العثور على جثتى طفلين مجهولى الهوية، بعد العثور عليهما مذبوحين وأشلاؤهما ممزقة وسط الزراعات، بجوار سور جامعة الأزهر فرع أسيوط بمنطقة الوليدية دائرة قسم شرطة ثان أسيوط .

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط البحث الجنائى أن وراء الواقعة شخص يدعى عاطف حسن، ويبلغ من العمر 36 عاما من جزيرة الأكراد بمركز الفتح، ويعمل جامعا للقمامة بمنطقة الوليدية، وبعد تحديد مكان المتهم تم ضبطه، وبمواجهته بالجريمة أقر بارتكابه للواقعة.

وجاء فى التحقيقات أن الطفلين كانا يزاحمانه فى جمع القمامة بمنطقة الوليدية، وهو مصدر الرزق الوحيد له وهو يعمل بالمهنة فى هذه المنطقة منذ 15 عامًا .

والطفلان جاءا إلى المنطقة وظلا يزاحمانه فى مصدر رزقه حتى خطط لقتلهما .

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية فى الواقعة، حيث قال "إنه استخدم السكين لقتلهما ثم طعنهما عدة طعنات" .

وكان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد الأمير، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أسيوط يفيد ورود إخطار من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالى على جثتين مجهولتى الهوية، بجوار سور جامعة الأزهر فرع أسيوط مذبوحتين وممزقتن، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة .

وبالعرض على النيابة العامة برئاسة برئاسة أحمد السروجى، رئيس نيابة ثان أسيوط، أمرت بندب أحد أطباء مصلحة الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليهما .

وأفاد الطبيب بأن الجثتين لطفلين أحدهما يبلغ من العمر 8 سنوات، والآخر 10 سنوات مصابان بجروح متهتكة بالجسم وبروز فى الأحشاء وإحداهما كادت رأسه أن تفصل .

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط "إنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، لكشف ملابسات الواقعة، نظرًا لخطورتها وبشاعة الحادث الذى أودى بحياة طفلين" .

وأوضح المصدر أن الواقعة بعيدة تماما عن سرقة الأعضاء أو بدافع الحصول على أى أعضاء من الأطفال المجنى عليهما، لكون جميع أعضاء المجنى عليهما بجسدهما ولا يوجد تغيب لأى عضو من الأعضاء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة