المصريين الأحرار يلتقى "الجنزورى" للمرة الثانية خلال يومين..نجيب ساويرس:لا يهمنا عدد المرشحين من الحزب بقدر ما يهمنا أن تضم القائمة شخصيات وطنية.. شهاب وجيه: قدمنا لـ"الجنزورى" الأسماء المرشحة لقائمته

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 03:43 م
المصريين الأحرار يلتقى "الجنزورى" للمرة الثانية خلال يومين..نجيب ساويرس:لا يهمنا عدد المرشحين من الحزب بقدر ما يهمنا أن تضم القائمة شخصيات وطنية.. شهاب وجيه: قدمنا لـ"الجنزورى" الأسماء المرشحة لقائمته كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر عن اجتماع ثان ،عقد بين الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء السابق، وعدد من قيادات حزب المصريين الأحرار من بينهم الدكتور عصام خليل سكرتير عام الحزب، وذلك عقب الاجتماع الأول الذى عقد يوم الثلاثاء الماضى.

وأكد المصدر لــ"اليوم السابع" أن الاجتماع ناقش التحالفات الانتخابية وسبل دعم حزب المصريين الأحرار للقائمة التى يقوم على إعدادها الجنزورى والتنسيق حول أسماء المرشحين لهذه القائمة.

وأضاف أن حوارا دار بين المهندس نجيب ساويرس والجنزورى، قال فيه الأول للأخير: "لا يهمنا كم عدد الأسماء التى تضمها من حزب المصريين الأحرار للقائمة التى تقوم على إعدادها وإنما كل ما يهمنا أن تكون الشخصيات التى تنضم للقائمة تضم أسماء وطنية وتسعى لمصلحة البلاد".

وتابع ساويرس: من الممكن أن نقدم لك عددا من الشباب فقط ليتم ترشيحهم على القائمة الانتخابية ولكن مطلبنا الوحيد هو ضم أسماء وشخصيات وطنية للقائمة إلى جانب مراعاة الفئات المهمشة من ذوى الإعاقة والشباب والمرأة والمصريين فى الخارج".

وفى سياق متصل، قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار فى تصريحات لــ"اليوم السابع" عن اللقاء: "ليس لدى معلومات إذا كان المهندس نجيب ساويرس حضر هذا الاجتماع أم لا، ولكن أؤكد أنه بالفعل تم عقد لقاء آخر ضم عددا من قيادات حزب المصريين الأحرار مع الدكتور كمال الجنزورى عقب لقاء يوم الثلاثاء الماضى، وليس لدى معلومات عن موعد عقد الاجتماع تحديدا".

وأكد أن اللقاء ناقش دعم قائمة الدكتور كمال الجنزورى من قبل حزب المصريين الأحرار وكذلك نواب وأعضاء الحزب بالمحافظات المختلفة، مشيرا إلى أن موقف الحزب الرسمى هو دعم قائمة الدكتور كمال الجنزورى.

أضاف وجيه: "بالفعل لدينا موقف واضح من قائمة الدكتور كمال الجنزورى وهو أننا لا يهمنا ترشيح عدد بعينه على قائمته وإنما يهمنا أن تضم هذه القائمة شخصيات وطنية تسعى لصالح البلاد".

وتابع: "قدمنا للدكتور كمال الجنزورى خلال اللقاء الثانى مقترحات الحزب بالنسبة للأسماء المرشحة للقوائم وليس لدينا إمكانية الإعلان عن هذه الأسماء فى الوقت الحالى والذى سيعلن عنها فى وقت لاحق هو الدكتور كمال الجنزورى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة