ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش بالضبعة وعاطل بالقنطرة بحوزته سلاح تركى

الخميس، 20 نوفمبر 2014 06:14 م
ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش بالضبعة وعاطل بالقنطرة بحوزته سلاح تركى المتهم
المحافظات- حسن مشالى وصبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى العميد إبراهيم عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائى بمطروح، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة الضبعة بضبط عاطل، أثناء قيادته سيارة مسروقة من مدينة نصر، وبحوزته بندقية خرطوش بروح واحدة.

تمكن الرائد محمود الصيرفى، رئيس مباحث الضبعة، والنقيب محمود غريب والنقيب عادل الركايبى، والملازم أول مؤمن علوان معاونو المباحث من ضبط عيد ع . إ (27 سنة) عاطل ومقيم قرية جلالة بالضبعة أثناء قيادته سيارة بدون لوحات ومبلغ بسرقتها فى المحضر رقم ٣١٣٦٠ لسنة ٢٠١٣ جنح أول مدينة نصر وتحمل شاسيه رقم ١٦٢٨٤١ ومنصرف لها لوحات رقم م و ٣٤٧ عن بلاغ عزت أحمد على المقيم بزهراء مدينة نصر وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية خرطوش عيار ١٢ بروح واحدة ولا تحمل أرقاما.. بمواجهة المتهم اعترف بشراء السيارة من أحد الأشخاص وبحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨ جنايات الضبعة وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية ومباحث القنطرة غرب فجر اليوم، الأربعاء، من القبض على عاطل وبحوزته سلاح تركى.

تلقى اللواء محمد جاد، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العقيد هشام طايل، رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد عمرو الجوهرى، رئيس مباحث القنطرة غرب، ومعاونوه النقباء حسن رضوان ومحمد إدريس ومحمد أسعد معاونو المباحث بالقبض على المدعو (ا . ح . س . ع) 27 سنة عاطل ومقيم أبو خليفة دائرة مركز القنطرة غرب وبحوزته بندقية خرطوش تركى الصنع و2 طلقة من ذات العيار.

متهم القنطرة والمضبوطات
متهم القنطرة والمضبوطات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة