ضبط 15 طن بانجو وسيارات مسروقة خلال حملة أمنية بوادى فيران

الخميس، 20 نوفمبر 2014 11:22 م
ضبط 15 طن بانجو وسيارات مسروقة خلال حملة أمنية بوادى فيران جانب من الحملة الأمنية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنّت مديرية أمن جنوب سيناء، اليوم الخميس، بالاشتراك من قوات تابعة للجيش الثالث الميدانى حملة أمنية مكبرة بمنطقة وادى فيران، بقيادة اللواء حاتم أمين مدير الأمن يرافقه العميد محمد خريصة مدير إدارة البحث وقوات من الجيش والأمن المركزى والأمن العام.

وتمت مداهمة وادى نسرين التابع لوادى فيران، والذى يعد من أخطر المناطق من الناحية الإجرامية لوجود عناصر مطلوبة فى العديد من القضايا الأمنية، وتبادلت قوات الأمن النيران مع المجرمين الذين هربوا إلى الوديان الجبلية نتيجة لكثرة قوات الأمن، وأعداد الحملة التى لم يكن يتوقعها أحد، ولم تقع أى إصابات بين رجال الأمن الذين أمطروا العناصر الخطرة بالرصاص دون وقوع إصابات.

وفور هروب العناصر الإجرامية من المكان تمكنت الحملة بعد تفتيش عدد من المنازل من ضبط 15 طنا من نبات البانجو المخدر، وسيارات وأجهزة كهربائية مسروقة مبلغ بسرقتها.

وقال اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، لـ"اليوم السابع"، إن منطقة وادى نسرين التابعة لوادى فيران يقطن بها مجرم خطير يدعى (على دخيل)، والحملة كان هدفها القبض عليه لأنه يروع أمن وسلامة المواطنين ومتهم بارتكاب عمليات سطو مسلح.

وأضاف أنه تم ضبط مسروقات استولى عليها قطع الطرق ومن بينها سيارات شركة بترول بلاعيم، وتابع: "إننا مستمرون للقضاء على هذه البؤر الإجرامية وسيتم القبض على المتهم فى القريب العاجل".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة