وينفى وقوع أى انهيارات بها..

بالصور.. محافظ أسيوط ينزع ملكية مدرسة للمنفعة العامة

الخميس، 20 نوفمبر 2014 04:31 م
بالصور.. محافظ أسيوط ينزع ملكية مدرسة للمنفعة العامة محافظ أسيوط داخل المدرسة
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وقوع أى انهيارات بأى من مدارس محافظة أسيوط، مشيرا إلى أن ما حدث فقط هو سقوط قشرة جير من سقف أحد الفصول بمدرسة بدر التجريبية للغات بمدينة أسيوط والتى اصابت الطلاب بالذعر دون وقوع أى إصابات.

جاء ذلك خلال الاتصال التليفونى الذى تلقاه المحافظ من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أثناء وجوده بالمدرسة للاطمئنان على الموقف، منوها أنه لا صحة للشائعة التى تداولتها بعض وسائل الإعلام عن انهيار المدرسة وطمأن رئيس الوزراء على الموقف والقرارات التى تم اتخاذها.

وانتقل ومعاونوه على الفور إلى مقر المدرسة واستمع إلى العاملين وأعضاء هيئة التدريس وطمأنهم وطمأن أولياء الأمور على أبنائهم، وقرر نزع ملكية مقر المدرسة للمنفعة العامة وتشكيل لجنة برئاسة عبد الحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان وهيئة الأبنية التعليمية لفحص مبانى المدرسة بالكامل والبدء الفورى فى تجديدها وصيانتها .

كما قرر المحافظ توزيع طلاب المدرسة على المدارس المجاورة لحين انتهاء اعمال التجديد التى تستغرق شهرين ومنحهم إجازة لمدة ثلاثة أيام لحين الانتهاء من عملية التوزيع، كما أمر بتوفير 1280 مقعدا جديدا للطلاب يتم نقلها للمدرسة بعد الانتهاء من التجديدات.

كما قرر المحافظ وقف مدير المدرسة لمدة شهر وإحالته للتحقيق لعدم قدرته على السيطرة على الموقف وتهدئة الطلاب بالمدرسة عقب سقوط قشرة الجير وعدم قدرته على مواجهة الشائعة واحتواء التلاميذ.

محافظ أسيوط داخل المدرسة
محافظ أسيوط داخل المدرسة

السقف الجيرى بعد السقوط
السقف الجيرى بعد السقوط

محافظ أسيوط يتفقد السقف الجيرى بعد سقوط جزء منه
محافظ أسيوط يتفقد السقف الجيرى بعد سقوط جزء منه

محافظ أسيوط داخل الفصل
محافظ أسيوط داخل الفصل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة