موجز المحافظات.. القبض على القيادى الإخوانى محمد على بشر بالمنوفية

الخميس، 20 نوفمبر 2014 06:05 م
موجز المحافظات.. القبض على القيادى الإخوانى محمد على بشر بالمنوفية القيادى الإخوانى محمد على بشر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع"، اليوم الخميس، أخبارًا لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها القبض على القيادى الإخوانى محمد على بشر بالمنوفية، حيث أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن المنوفية، أن مباحث قسم شبين الكوم، وبالاشتراك مع جهاز الأمن الوطنى بمحافظة المنوفية، تمكنت من إلقاء القبض على الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق، وذلك فى الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم داخل منزله بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم.

وأضاف المصدر الأمنى، أنه تم إلقاء القبض على محمد على بشر بعد استخراج إذن من النيابة العامة، لما هو منسوب له من تهمة التحريض على العنف ضد الدولة والدعوة للفوضى وحمل السلاح فى يوم 28 نوفمبر المقبل، وهى التى دعت إليها الجماعات المتطرفة لبث الفوضى فى البلاد.

وفى الشرقية أشعل مجهولون، النيران بـ3 أتوبيسات نقل عام تابعة لشرق الدلتا بمحافظة الشرقية، وذلك بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق، وبموقف شرق الدلتا بأبوكبير وأمام كوبرى الوحدة بفاقوس .

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الحريق نشب بالأتوبيسات الثلاثة من ناحية الموتور، وأن الأتوبيسات خرجت من جراج واحد بمدينة الزقازيق صباحا، لمواصلة عملها صباح اليوم وأن طريقة إشعال النيران واحدة من ناحية الموتور.
فيما لم تسفر الحرائق عن وقوع أى خسائر بشرية، وتوجهت قوات الحماية المدنية لإخماد النيران، وتم إخطار النيابة المختصة التى أمرت بتشكيل لجنة لحصر التلفيات ومعاينة مكان الحريق، وطلبت النيابة تحريات المباحث وانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق .

وفى دمياط أفرجت قوات الأمن عن 10 صيادين من أبناء مدينة عزبة البرج بدمياط منذ فجر اليوم، على ذمة قضية اللنش البحرى التابع للقوات البحرية والذى تعرض للضرب على أيدى مجهولين قرب سواحل ميناء دمياط منذ 10 أيام.

وأجرى المفرج عنهم اتصالا هاتفياً بذويهم يفيد الإفراج عنهم وعودتهم، وكانت جهات التحقيق قد أفرجت منذ أيام عن 16 صيادًا آخرين، ويتبقى عدد 6 صيادين آخرين قيد التحقيقات، وكانوا جميعاً على متن أربعة مراكب صيد بالقرب من سواحل دمياط.


وإلى أهم الأخبار ..

بالصور.. تفاصيل القبض على القيادى الإخوانى محمد على بشر.. الأمن الوطنى يداهم منزله فى البر الشرقى بشبين الكوم فى الثانية والنصف فجرا.. والتهم المنسوبة له الدعوة لبث الفوضى والتخريب فى 28 نوفمبر


3 أيام إجازة لطلاب مدرسة بدر بأسيوط لحين إصلاح السقف المنهار
بالصور.. مجهولون يشعلون النيران فى 3 أتوبيسات تابعة لشرق الدلتا بأبو كبير وفاقوس والزقازيق.. والتحريات تؤكد: الحريق نشب من ناحية المواتير.. والأتوبيسات خرجت من جراج واحد


الإفراج عن 10 صيادين من المحتجزين على ذمة اللنش البحرى بدمياط


دخول مديرة بتعليم الشرقية فى غيبوبة لإضرابها عن الطعام منذ 116 يوما
أمن أسيوط يكشف ملابسات العثور على طفلين مذبوحين بجوار سور الجامعة.. القاتل: قطعتهما لتعديهما على مصدر رزقى فى جمع القمامة.. الطب الشرعى: الجثتان مصابتان بجروح متهتكة بالجسم وبروز بالأحشاء



موضوعات متعلقة
موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرًا


موجز الاقتصاد.. الوزارات رشحت 40 مشروعًا لعرضها بالقمة الاقتصادية


موجز الصحف العالمية.. القوة المسلحة هى الخيار الأفضل لمواجهة "داعش"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة