موجز الصحف العالمية.. القوة المسلحة هى الخيار الأفضل لمواجهة "داعش"

الخميس، 20 نوفمبر 2014 05:08 م
موجز الصحف العالمية.. القوة المسلحة هى الخيار الأفضل لمواجهة "داعش" عناصر تنظيم داعش الإرهابى - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت الصحف العالمية الصادرة، اليوم الخميس، بعدد من القضايا التى تشغل اهتمام الرأى العام العالمى، وفى البداية أكدت صحيفة التايمز البريطانية أن أفضل وسيلة لمواجهة خطر تنظيم "داعش"، الذى يسيطر على مساحات واسعة من سوريا والعراق، هو خيار القوة المسلحة.

فيما سلطت صحيفة "الجارديان" البريطانية الضوء على حادث المعبد اليهودى، وقالت إن الهجوم على المعبد اليهودى بالقدس الثلاثاء الماضى، يثير مخاوف من اندلاع حرب دينية بين المسلمين واليهود.

وفى سياق آخر، قال مركز بحثى تابع للكونجرس، إن تقنين تعاطى الماريجوانا فى واشنطن من شأنه أن يمثل انتهاكًا من قِبَل الولايات المتحدة للمعاهدات الدولية الرامية لمكافحة تجارة المخدرات.

فيما أثبتت دراسة علمية حديثة أن الرجال يجدون أن الكعب العالى أكثر إثارة على الرغم من التحذيرات المستمرة من آثار "الكعب العالى" على القدم والظهر.

أما صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، نشرت نفى شركة ديزنى، عملاق صناعة الترفيه فى العالم، أى خططٍ لها لإنشاء مدينة جديدة لها فى مصر.

وإلى أهم أخبار الصحف العالمية..


الصحف البريطانية: الهجوم على المعبد اليهودى يثير مخاوف من اندلاع حرب دينية.. انتقادات لمدرسة حكومية بريطانية لفشلها فى حماية تلاميذها من التطرف.. والقوة المسلحة هى الخيار الأفضل للرد على داعش

الجارديان: الهجوم على المعبد اليهودى بالقدس يثير مخاوف اندلاع حرب دينية

الصحف الأمريكية: مدير "سى آى إيه" يعتزم إجراء تغييرات تنظيمية هائلة بالوكالة.. "ديزنى" تنفى إقامة مدينة لها فى مصر.. ودراسة علمية تثبت: الكعب العالى أكثر إثارة للرجال

واشنطن بوست: إقامة شركة "ديزنى" مدينة ترفيهية بمصر غير صحيح

دراسة علمية: الكعب العالى أكثر وسائل النساء إثارة للرجال

أبحاث الكونجرس: تقنين الماريجوانا فى واشنطن انتهاك للمعاهدات الدولية

راقصة باليه روسية سابقة تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم فى لندن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة