الاعترافات الكاملة لخاطف نجل ضابط الأمن الوطنى.. "النص": "ماكنتش أعرف أنه ابن ضابط وكل اللى كان يهمنى الفلوس".. "وساومنا جده على 10 ملايين جنيه".. والإعلام طاردنا أكثر من الحكومة

الخميس، 20 نوفمبر 2014 03:25 م
الاعترافات الكاملة لخاطف نجل ضابط الأمن الوطنى.. "النص": "ماكنتش أعرف أنه ابن ضابط وكل اللى كان يهمنى الفلوس".. "وساومنا جده على 10 ملايين جنيه".. والإعلام طاردنا أكثر من الحكومة المتهمان باختطاف نجل ضابط الأمن الوطنى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف "كريم مصطفى" وشهرته كريم النص "المتهم الرئيسى عن كواليس وأسرار 5 أيام من اختطافه لنجل ضابط الأمن الوطنى السابق أثناء ذهابه من منزله بالهرم إلى مدرسته بالشيخ زايد، والملاحقات الأمنية والإعلامية التى اضطرته إلى إطلاق سراح الطفل".

قال المتهم أمام المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم الشيخ زايد، دخلت السجن منذ عدة سنوات فى قضية اتجار بمواد مخدرة، حيث صدر ضدى حكم بالسجن بالمؤبد، واندلعت ثورة 25 يناير، ونجحت فى الهرب من السجن برفقة آخرين.

وأضاف "النص" أصبحت مطاردا من الشرطة على مدار الأربع سنوات الماضية، ولم أجد أية فرصة للعمل فى ظل الهروب من الملاحقات الأمنية، وخططت لارتكاب حادث اختطاف طفل ينتمى لعائلة ثرية من أجل الحصول على المال، حتى قررت اختطاف طفل من عائلة ثرية يقطن بكمبوند بالهرم خاصة أن جده ثرى ولم أكن أعلم أن والده كان يعمل ضابط بأمن الدولة، فكان لا يشغلنى سوى المال.

وأردف المتهم قائلاً "اتفقت مع آخرين على اختطاف الطفل، حيث سرقنا سيارة قبل الحادث بشهر لارتكاب الجريمة بها، واشترينا سلاح نارى وقطعنا الطريق على سيارة الطفل ونجحنا فى اختطافه، ثم ساومنا أسرته على 10 ملايين جنيه".

واستطرد المتهم قائلاً "فوجئنا بتداول القضية فى الإعلام بطريقة كبيرة، وكنا نعتقد أن الشرطة سوف تطاردنا عدة أيام وينتهى الأمر لهذا الحد، ونحصل على المال ونترك الطفل، لكن تداول وسائل الإعلام للقضية عقدها بالنسبة لنا، الأمر الذى أصابنا بالارتباك".

وقال المتهم تركت الطفل برفقة زملائى وهربت إلى الهرم، واتصلوا هاتفياً وقالوا لى "هنعمل ايه الدنيا كلها بتجرى ورانا"، فقلت لهم "سيبوا الولد واهربوا"، وأغلقت هاتفى المحمول، وذهبت للاحتماء بشقة فى الهرم برفقة أحد زملائى، حيث لم تر عينى النوم منذ 3 أيام، حتى اكتشفت أن الشرطة تقترب من المكان، فهربت من الطابق الخامس إلى عقار مجاور وتم ملاحقتى والقبض على.

وكان مسلحون استوقفوا سيارة تقل نجل ضابط أمن وطنى سابق واختطفوه تحت تهديد السلاح حتى تم القبض عليهم.


موضوعات متعلقة:

ننفرد بنشر صورة المتهمين الرئيسيين باختطاف نجل ضابط الأمن الوطنى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

مفيش تحية لرجالة الشرطة ؟

ربنا يحمي الشرطة رجالتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

رحاب حسنى

تسلم الايادى

ربنا يقويكم وينصركم انتوا وجيش بلدنا

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف بكر

تحيا الشرطة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

خطف الطفل

عدد الردود 0

بواسطة:

ام محمود

عاوزين كلمتين من الكتائب الاخوانية الإليكترونية ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

تغليظ العقوبة

نرجو تغليظ العقوبة علي اي خاطف

عدد الردود 0

بواسطة:

الجعفرى

لو لم يكن والده ضابط شرطه وجده رجل اعمال كان الطفل ادبح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعماد الصعيدي

حمدلله علي السلامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة