العسل الذهبى.. وصفة سحرية أحسن من أى مضاد حيوى ومن غير آثار جانبية.. تعالج أمراض الجهاز التنفسى وتخلصك من البرد فى 3 أيام.. وتحميك من السرطان و150 مرضًا.. ومش هاتكلفك غير شوية عسل وحبة كركم

الأحد، 02 نوفمبر 2014 06:12 م
العسل الذهبى.. وصفة سحرية أحسن من أى مضاد حيوى ومن غير آثار جانبية.. تعالج أمراض الجهاز التنفسى وتخلصك من البرد فى 3 أيام.. وتحميك من السرطان و150 مرضًا.. ومش هاتكلفك غير شوية عسل وحبة كركم عسل خام - أرشيفية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح العلاج والوقاية بالمواد الطبيعية والعودة لخيرات الطبيعة صيحة عالمية تهتم بها الدراسات الطبية وتؤكد على فوائدها وتكتشف كل يوم جديد فى قدرتها على الشفاء والحماية من أخطر الأمراض دون أثار جانبية تسببها الأدوية والمواد الكيميائية.

ومن الاكتشافات الطبيعية المذهلة التى تحدث عنها الموقع العالمى الخاص بفوائد الأغذية “Healh”، والتى حققت فوائد صحية كبيرة فى العلاج دون آثار جانبية خليط العسل الذهبى “Golden Honey”، حيث ذكر أن ذلك الخليط يعتبر أقوى مضاد حيوى طبيعى على الإطلاق، ويتكون من عنصرين أساسيين هما الكركم والعسل الأبيض النقى.

وأكدت العديد من الدراسات فوائد عديدة للكركم، حيث أفادت أن الكركم يحتوى على الكركمين، البوليفينول، وهما يعالجان أكثر من 150 مرضًا، نظرًا لاحتوائهما على مستويات مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة، والمضادة للالتهابات وخصائص مضادة للسرطان.

ووفقًا لموقع “Health”، فإن خليط "العسل الذهبى" هو مضاد للالتهابات قوى جدًا، ولا يدمر فقط البكتيريا التى تسبب المرض، ولكن أيضا يعزز المناعة الطبيعية على عكس المضادات الحيوية الصناعية التى ترتبط بالعديد من المخاطر، والتى تقتل البكتيريا الجيدة والضارة معًا، لكن خليط "العسل الذهبى" ليس له تأثير سلبى على البكتيريا المفيدة الموجودة فى الأمعاء.

• المكونات المطلوبة:

- 100 جرام من العسل الخام
- 1 ملعقة كبيرة من الكركم

• طريقة التحضير:

إضافة 1 ملعقة كبيرة من الكركم الكاملة على 100 جرام من العسل الخام، وتخلط جيدًا ويوضع الخليط فى وعاء.

• كيفية استخدامها:

عند الأعراض الأولى من البرد:

اليوم الأول: تناول نصف ملعقة صغيرة من الخليط فى كل ساعة على مدار اليوم
اليوم الثانى: تأخذ نصف ملعقة صغيرة من الخليط على كل ساعتين
اليوم الثالث: تأخذ نصف ملعقة صغيرة من الخليط ثلاث مرات فى اليوم

وعادة يتعافى الجسم بعد الثلاثة أيام، حيث ذكر الكثيرون وفقا للدراسة أن البرد توقف من دون أخذ أى أدوية أخرى بفضل هذا الخليط.

ولعلاج أمراض الجهاز التنفسى المتطورة:

تناول 1 ملعقة صغيرة من الخليط ثلاث مرات فى اليوم، لمدة أسبوع، كما يمكن إضافة العسل الذهبى فى الحليب أو الشاى.

ملحوظة مهمة: يجب أن يبقى الخليط فى الفم حتى يذوب نهائيًا.

ويتشرف "اليوم السابع" بتلقى أسئلتكم واستفساراتكم الطبية عبر الإيميل التالى: Health@youm7.com










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة