داعش يختطف 12 شخصا من أبناء عشيرة الجيسات شمال تكريت بالعراق

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:07 م
داعش يختطف 12 شخصا من أبناء عشيرة الجيسات شمال تكريت بالعراق تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية
بغداد ـ طهران (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى عراقى فى عمليات صلاح الدين، اليوم الأربعاء، أن عصابات داعش الارهابية اختطفت 12 شخصا من ابناء العشائر شمال تكريت مركز محافظة صلاح الدين.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع) عن المصدر قوله إن "تنظيم داعش اختطف 12 من ابناء عشيرة الجيسات المنتفضين ضدها فى قرية الزوية 80 كم شمال تكريت".

جدير بالذكر أن عصابات داعش الارهابية منذ سيطرتها على اغلب مناطق محافظة صلاح الدين تقوم بعمليات خطف وقتل لابناء العشائر المنتفضين ضدها، وبالمقابل تخوض القوات الامنية عمليات عسكرية ضد داعش فى المحافظة وتمكنت من قتل العديد من الارهابيين.

من جهته اتهم قائد القوة البرية للجيش الإيرانى، العميد احمد رضا بوردستان، الولايات المتحدة بدعم تنظيم داعش الإرهابى قائلا /أن هذا التنظيم وصل من حدود غرب العراق إلى شرقه بدعم من امريكا.. وان إيران نشرت قوات على الحدود لهذا الغرض/.

وقال العميد بوردستان -فى تصريح للصحفيين اليوم الأربعاء، أوردته وكالة أنباء /فارس/ الإيرانية- إن أول مسؤولية علينا نحن القوات المسلحة الإيرانية هو وقوف القادة والوحدات بكامل الاستعداد امام الاعداء، حيث وصل الاعداء خلال فترة قصيرة تراوحت بين 15 و20 يوما من حدود غرب العراق إلى شرقه بدعم جاد من أمريكا.

واضاف قائد القوة البرية، انه فى مثل هذه الظروف قمنا بنشر قوات على الحدود. .مؤكدا وجود انباء موثقة بوصول شحنات كبيرة من الاسلحة والمعدات إلى داعش وان تحركاته تحظى بتأييد من الأمريكيين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة