القبض على سباك عقب اختطافه تلميذا وحصوله على فدية 20 ألف جنيه لإطلاق سراحه بسوهاج

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 09:33 ص
القبض على سباك عقب اختطافه تلميذا وحصوله على فدية 20 ألف جنيه لإطلاق سراحه بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، مساء أمس الاثنين، برئاسة الرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما، من إلقاء القبض على سباك قام باختطاف تلميذ أثناء عودته من مدرسته مقابل الحصول على فديه لإطلاق صراحة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد ضبط سباك لاتهامه باختطاف تلميذ.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من التحريات التى قادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما، والنقيب رفعت الحلوجى معاون مباحث المركز، بتقدم حمدى. ع.س 40 عاما عامل، ويقيم بمدينة طما، ببلاغ لوحدة المباحث، يفيد باختطاف نجله الطفل، جابر 6 سنوات تلميذ أثناء عودته من المدرسة.

وأضاف بتلقيه اتصالاً هاتفيًا من مجهول طلب فدية مالية مقابل عودته وتم إطلاق سراحه عقب دفعه عشرين ألف جنيه وأنه لم يقم بالإبلاغ فـى حينه خشية على حياة نجله.

وأثناء تواجد الطفل بالشارع تعرف على أحد الأشخاص وأتهمه بالقيام باختطافه تم إبلاغ المباحث، وتم تحديد المتهم، وتبين أنه محمد ص و 19 عاما سباك، ويقيم بذات العنوان، وتم عمل عدة أكمنة وتم ضبط المتهم.

وبمواجهته بالطفل تعرف عليه واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع أحمد.ع.د 21 عاما عامل، وحميد.م.ح 24 عاما عامل، ويقيمان بذات العنوان.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5425 إدارى المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق عقب اعترافه باختطاف التلميذ أثناء عودته من مدرسته، وتقاضيه فدية مالية لإطلاق سراحه، كما قررت النيابة العامة سرعة ضبط المتهمين الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة