وارتفاع حصيلة الضحايا لسبعة..

مدير مستشفى إدفو: نقل مجند الشرطة المصاب فى حادث الصحراوى إلى القاهرة

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 06:59 م
مدير مستشفى إدفو: نقل مجند الشرطة المصاب فى حادث الصحراوى إلى القاهرة حادث - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور وليد عامر مدير مستشفى إدفو العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حالة المصابين الخمسة من مجندى الشرطة فى الحادث الصحراوى الذى وقع بعد عصر اليوم، الثلاثاء، مستقرة، وسيتم خروجهم من المستشفى غدا، فيما عدا الشرطى الخامس، والذى يحتاج إلى إجراء بتر للذراع اليمنى وسيتم تحويله إلى القاهرة لإجراء هذه الجراحة فى أحد مستشفيات الشرطة، وذلك عقب وقف النزيف من الذى يعانى منه.

وكانت قد ارتفعت حصيلة المتوفين فى حادث تصادم مروع وقع بعد عصر اليوم، الثلاثاء، على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان – القاهرة" أمام قرية الكرابلة إلى 7 أشخاص بينهم مجند شرطة وطفل رضيع، وإصابة 5 مجندين آخرين.

تفاصيل الحادث، بدأت عندما وقع تصادم على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان – القاهرة" على بعد حوالى 4 كيلو من قرية الكرابلة، بين سيارة ملاكى كانت فى طريقها شمالًا إلى مدينة إدفو وعلى متنها 6 أشخاص، وبين سيارة شرطة أمن مركزى على متنها 8 مجندين، كانت فى طريقها جنوبًا إلى مدينة أسوان، ونتيجة انفجار إطار سيارة الشرطة اصطدمت بالسيارة الملاكى، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وأسفر الحادث عن مصرع 7 أشخاص تفحمت جثثهم نتيجة اشتعال النيران، بينهم طفل رضيع وسيدة، ومجند شرطة سائق سيارة الأمن، وتم نقل 5 مصابين مجندين إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم.


موضوعات متعلقة..

تفحم 7 جثث بينهم رضيع بعد ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم صحراوى أسوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة