بالصور..4نصائح للحفاظ على شعرك فى فصل الشتاء

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 10:07 م
بالصور..4نصائح للحفاظ على شعرك فى فصل الشتاء نصائح للحفاظ على شعرك فى فصل الشتاء
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تغير درجة الحرارة والرطوبة يتعرض شعرك للعديد من المشاكل، مثل جفاف الشعر وهيشانه، وقشرة الرأس، وسقوطه، وغيرها من المشكلات..

وعلاوة على ذلك، شعورك بالبرودة يجعلك تفضلين التعرض لأشعة الشمس مع بدء فصل الخريف، لذلك يعتبر من أهم مواسم العناية بالشعر بشكل مكثف استعدادا لاستقبال الشتاء.

و الـ"اليوم السابع" يساعدك فى كيفية المحافظة على شعرك والعناية به خلال فصل الشتاء، ومعرفة كيفية الاستعداد لبرودة الطقس.



قصى شعرك بانتظام
قصى شعرك بانتظام
التخلص من التقصف هو واحد من أول الأشياء التى يجب القيام بها مع بدء الخريف و تجنب تعرضه أطرافة للانقسام التى تضررت بفعل أشعة الصيف،و يعتبر قص اطرافة كل شهرين وسيلة جيدة لتعزيز شعرك ويبقيه بصحة جيدة.


ضيفى قطرات من زيت جوز الهند للشامبو
ضيفى قطرات من زيت جوز الهند للشامبو
فى الخريف والشتاء شعرك يحتاج لمكونات طبيعية أكثر بكثير من أى وقت مضى، حرارة الصيف الشديدة، والماء الملح والمواد الكيميائية القاسية تعرضه للتلف، و تجنب استخدام المنتجات الصناعية والقائمة على الكحول لأنها تجرد شعرك من المواد الغذائية و الطبقة واقية الطبيعية من خلال عمل أقنعة زيت الجوجوبا، وإضافة بضع قطرات من زيت جوز الهند للشامبو و استخدامه مرة كل أسبوعين يجعل شعرك نضر ومتألق.

 ارتدى الأوشحة والقبعات الصوف
ارتدى الأوشحة والقبعات الصوف
التعرض لبرودة الطقس فى الفترات الصباحية دون أى غطاء على الرأس يعرضه للسقوط و الهيشان، لذا يجب ارتداء الأوشحة والقبعات الصوف فيما يعتبر موسم مثالى لتصفيف ذيل حصان أنيق أو مضفر.



التدليك يحفز الدورة الدموية
التدليك يحفز الدورة الدموية ويعزز نمو شعرك
تدليك فرو الرأس يحفز الدورة الدموية،و يعزز نمو شعرك للحصول على شعر صحى و براق،من خلال إضافة بعض الزيوت و تدليكه بفرشاة 10 دقائق قبل النوم هو أضمن وسيلة للاسترخاء والنوم بشكل أسرع.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة