الزهار: أطلقوا النار على رؤوسنا إن لم ننقل تجربة المقاومة للضفة

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 11:41 ص
الزهار: أطلقوا النار على رؤوسنا إن لم ننقل تجربة المقاومة للضفة محمود الزهار
غزة (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عضو المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود الزهار اليوم الثلاثاء إنه يجب أن يطلق على رأس حماس وقيادتها النار إن لم يعملوا على تحرير فلسطين ونقل تجربة المقاومة الفلسطينية فى غزة إلى الضفة الغربية.

وأوضح الزهار لموقع "فلسطين الآن"أن حركة "حماس" باتت تعرف الطريق جيداً لتحرير فلسطين، وأضاف:" كنا نريد فى البدايات أن نكون مشروع مشاغلة للعدو الصهيونى وأن نبقى شمعة الجهاد مشتعلة فى أرض فلسطين"، مؤكداً أن "هذه الشمعة اليوم أصبحت ناراً كبيرة تحرق الاحتلال".

ودعا الزهار إلى "المراهنة على الضفة المحتلة كمخزون استراتيجى هام للمقاومة الفلسطينية"، مطالباً "أحرار الضفة باقتفاء المثل المقاوم فى قطاع غزة".

ويرى الزهار أن حماس تقف اليوم أمام مشروعين رئيسيين تعمل على إنجازهما وهما "مشروع بناء المجتمع بكافة مؤسساته ومشروع التحرير"، مؤكدا أن العملية التى وقعت فى القدس اليوم هى بمثابة "رد طبيعى على الجرائم الإسرائيلية، تجاه المقدسيين واقتحامات المسجد الأقصى المبارك".

وأشار إلى أن الدعوات للتهدئة فى مدينة القدس المحتلة "هى دعوات مشبوهة هدفها خنق الانتفاضة"، مؤكداً أن من يريد أن يحّمل هذه العملية لحركة حماس فهذا شرف لها، وفق تعبيره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

dorghattia

حماس .....الاسطورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة