خبراء أمنيون يعلقون على انفراد اليوم السابع بالكشف عن تورط حماس فى عملية "القواديس"..ويؤكدون: إرهاب حماس والإخوان هدفه هدم مصر.. رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق: الحركة ذراع التنظيم الدولى فى حربه ضد الجيش

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 05:39 م
خبراء أمنيون يعلقون على انفراد اليوم السابع بالكشف عن تورط حماس فى عملية "القواديس"..ويؤكدون: إرهاب حماس والإخوان هدفه هدم مصر.. رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق: الحركة ذراع التنظيم الدولى فى حربه ضد الجيش اللواء محمود خلف الخبير الاستراتيجى ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية
كتبت نورهان حسن- عبد الرحمن مشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أمير سالم، المحامى بالنقض، على انفراد "اليوم السابع" الذى كشف تورط قيادات حماس فى تنفيذ العملية الإرهابية ضد الجيش فى كرم القواديس، أن الاتصالات بين الإخوان وحماس تؤكد أن هناك خططا عسكرية لتنفيذ عملياتهم الإرهابية ضد مصر.

وأضاف سالم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإخوان وحماس والقاعدة لديهم خطط توجه من خلالها الطعنات الإرهابية التى تقوم بها ضد جيشنا، واصفا لها "ده ضرب من تحت الترابيزة"، مؤكدا أن هدف حماس والإخوان هدم مصر فقط.

وأوضح، أن الأجهزة الأمنية من المفترض أن تكون على وعى بعلاقة حماس ودولتى قطر وتركيا وهروبهم عبر الأنفاق، مؤكدا ضرورة هدم جميع الأنفاق وإنشاء مناطق آمنة على الحدود.

فيما قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع والاستخبارات الميدانية الأسبق، إنه يتوقع ضلوع حماس فى جريمة كرم القواديس لكونها الحليف الأول لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف سالم لـ"اليوم السابع" أن حماس تستهدف الحصول على سيناء وفقا لوعود المعزول محمد مرسى ولكن بعد ضياع طموحهم فى سيناء أصبح كل هدفهم هو استهداف الجيش المصرى ومؤسساته والتأثير على روحه المعنوية وإفقاد ثقة المواطنين فى المؤسسة العسكرية.

وأشاد رئيس جهاز الاستطلاع والاستخبارات الميدانية بانفراد "اليوم السابع" وكشف المتورطين فى مذبحة كرم القواديس، مشددا على أن إسرائيل تكون طرفا آخر فى تلك الجريمة، لمصلحتها فى إبعاد حماس عن استهداف مستوطناتها وإشغالها فى هدم مصر.

وقال اللواء محمود خلف، الخبير الاستراتيجى ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إن حماس تلعب الدور الأساسى فى تنفيذ مخططات قطر لإشعال الفتنة فى مصر وهو أمر بات معلنا وواضحا للجميع.

وأوضح، أن التنظيم الدولى للإخوان بمكتبيه فى أنقرة والدوحة يصدر تعليمات لحركة حماس الإرهابية لتنفيذ مخططاتهم فى مصر، مشددا على ضرورة زيادة المنطقة العازلة كما تمت الإشارة فى الانفراد إلى 5 كيلو مترات وإنشاء المنطقة الآمنة.


موضوعات متعلقة


دندراوى الهوارى يكشف بالأسماء تورط قيادات حماس فى تنفيذ العملية الإرهابية ضد الجيش فى كرم القواديس..خالد مشعل وراء التخطيط و عصابة فتحى حماد وممتاز دغمش وعبد الله الأشقر وحازم المنيعى للتنفيذ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

أطبطب وادلع

عدد الردود 0

بواسطة:

عقلاني

نفسي اعرف هو ازاي خالد مشغل دخل لغزة ؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طب وماذا ستفعل الدوله لكى تأخذ بتار وحق شهدائنا من الجنود الذين قتلتهم عصابه حماس الارهابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام شبانه

ولماذا لم يتم تصفية هؤلاء الأقذام أولا الكلب الصهاينة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة