بالصور.. مأساة جديدة على الأسفلت.. مقطورة تنهى حياة أسرة دهسا بسبب السرعة الجنونية على أولوية المرور بالتجمع الخامس.. مصرع شقيقتين وإصابة طفلين وسيدة حامل تصارع الموت.. ومحاولات لإنقاذ الجنين

الأحد، 16 نوفمبر 2014 04:19 م
بالصور.. مأساة جديدة على الأسفلت.. مقطورة تنهى حياة أسرة دهسا بسبب السرعة الجنونية على أولوية المرور بالتجمع الخامس.. مصرع شقيقتين وإصابة طفلين وسيدة حامل تصارع الموت.. ومحاولات لإنقاذ الجنين جانب من آثار الحادث
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت سيارة مقطورة حياة أسرة بعدما قتل قائدها فتاتين وشقيقتهما الحامل التى تصارع الموت، وأجريت لها عملية قيصرية والجنين فى حالة خطرة، وأمهما أصيبت فى الحادث فى العناية المركزة لا تدرى أن فلذات أكبادها قد فارقتا الحياة.

كما أسفر الحادث عن إصابة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وطفل 4 شهور تم إيداعهما الحضانة فى حالة خطرة، فى مشهد يتكرر يوميا ويستمر مسلسل نزيف الأسفلت ويكون فيه سيارات النقل البطل فى كل حوادث الطرق.

قائد سيارة المقطورة كان يتسابق مع مقطورة أخرى بشارع التسعين بالتجمع الخامس والأسرة كانت فى طريق العودة إلى منزلهم تستقل سيارة "نيسيان" وأمام أحد المستشفيات التخصصية لم يستطع سائق المقطورة إيقاف سيارته، بسبب السرعة الجنونية التى كان عليها لمحاولته المرور من السيارة الأخرى حتى اصطدم بسيارة المجنى عليهما من الخلف ودهسها بل وزحف بها لمسافة كبيرة ولم تشفع له صرخات الأطفال وهرب بدلا من محاولة إنقاذهم وبحسب رواية شهود العيان فإن سيارة ملاكى كانت تسير حاولت استيقاف المقطورة للقبض عليه إلا أن قائدها كاد يموت بعدما حاول قائد المقطورة الهرب منه وصدمه بالرصيف وفر هاربا.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شرطة النجدة بلاغًا من الأهالى بوقوع حادث تصادم بشارع التسعين بالتجمع الخامس بين سيارة مقطورة دهست سيارة ملاكى بها أسرة مكونة من سيدة وشقيقتها وبناتها الثلاثة وطفلين، انتقل إلى مكان الواقعة سيارات الإسعاف وتوفيت شقيقتان وأصيبت ثالثة كانت حاملا وأجريت لها عملية جراحية وفى حالة خطرة بالإضافة لطفلين "4 شهور والآخر 5 سنوات" حالتهما حرجة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وانتقل المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة إلى مكان الحادث لمناظرة الجثتين.

وتبين من أقوال شاهد عيان أن سيارتى مقطورة كانتا تتسابقان على أولوية المرور، ونظرًا إلى السرعة العالية التى كان عليها سائق أحد المقطورتين اصطدم سيارة ملاكى كانت تسير أمامه وزحف بها مسافة طويلة لتأمر النيابة بسرعة ضبط وإحضار سائق السيارة المقطورة.

سيارة المجنى عليهم عقب الحادث
سيارة المجنى عليهم عقب الحادث

كراسى الأطفال تناثرت على السيارة من شدة الحادثة
كراسى الأطفال تناثرت على السيارة من شدة الحادثة

 السيارة من أحد جوانبها وقد تهشمت بالكامل
السيارة من أحد جوانبها وقد تهشمت بالكامل

المقطورة دهست السيارة ولم تقف لإسعاف من بها
المقطورة دهست السيارة ولم تقف لإسعاف من بها


أخبار متعلقة
:
مقتل شقيقتين وإصابة 3 إثر دهس مقطورة لسيارة ملاكى بالتجمع الخامس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

saeed

واللة دة حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حمزه ـ المحامي

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyption Guy

ركبو كاميرات مراقبة زي الدول و فعلو اشارات المرور و الرادار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود العطار طالب حقوق

الشرقيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة