أمن كفر الشيخ يغلق الميادين لمنع مظاهرات الإخوان

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 01:59 م
أمن كفر الشيخ يغلق الميادين لمنع مظاهرات الإخوان قوات الأمن - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، حالة الاستنفار الأمنى، وانتشرت قوات الأمن بمداخل ومخارج المحافظة وعلى الطريق الدولى الساحلى، جاء ذلك على خلفية الأحداث التى شهدتها محطة مترو الأنفاق فى محطة حلمية الزيتون بالقاهرة مساء أمس وغيرها من الحوادث الإرهابية.

وأغلقت قوات الأمن مختلف الميادين بالمحافظة لمنع خروج مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين، وانتشرت التمركزات الأمنية لحماية المنشآت الحكومية من أى عمليات تفجيرية، قد يقوم بها بعض العناصر الإرهابية والخطرة بالمحافظة خاصة المحافظة والمحاكم والكنائس والبنوك وغيرها من المبانى لحمايتها من الاقتحام والتخريب من قبل أى عناصر إجرامية أو مخربة.

أكد اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، أن قوات الأمن وضعت كاميرات مراقبة حديثة أمام مبانى وأقسام الشرطة ومديرية الأمن والمحاكم والكنائس لمراقبة أى حركات غريبة، مشيرا إلى أن جميع مداخل ومخارج المحافظة والطريق الدولى مؤمنة بالكامل ومراقبة تماما.

من جهة أخرى، دعت جماعة الإخوان جميع أنصارها بقرى ومدن المحافظة للتظاهر فى مختلف مراكز المحافظة فى أسبوع أطلقوا عليه "عودوا إلى ثكناتكم" للمطالبة بعودة المعزول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة