"أطباء القاهرة" تتهم "المالية" بتعطيل صرف الحوافز لأعضائها

الخميس، 13 نوفمبر 2014 12:42 م
"أطباء القاهرة" تتهم "المالية" بتعطيل صرف الحوافز لأعضائها نقابة الأطباء - أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الطبيب إيهاب الطاهر أمين عام نقابة أطباء القاهرة، مسئولى وزارة المالية بتعطيل والامتناع عن صرف مستحقات الأطباء القانونية بموجب القانون رقم 14 لسنة 2014.

وقال أمين عام نقابة أطباء القاهرة فى بيان له اليوم، إنه خاطب وزيرى المالية والصحة لتعديل الكتاب الدورى رقم 81 لسنة 2014 لتنظيم صرف حوافز الإشراف الخاصة بأعضاء المهن الطبية حتى يتفق مع صحيح القانون .

وأضاف أن شرط التفرغ الكامل للحصول على حافز الإشراف مخالف لنص المادة رقم 16 من القانون رقم 14 لسنة 2014 ، التى نصت على "تُمنح مكافأة جهود غير عادية مقابل القيادة والإشراف على العاملين بديوان عام الوزارة والمديريات والإدارات الصحية والمستشفيات التابعة لها".

وتابع "يزداد حافز الإشراف لمديرى المستشفيات المتفرغين ليكون بنسبة 50% من المرتب الأساسى بالنسبة للمستشفى حتى عدد مائة سرير، وبنسبة 100% من المرتب الأساسى بالنسبة للمستشفى التى يزيد عدد الأسرة بها على مائة سرير" .

وأضاف أن المشروع قد وضع عبارة (ويزداد حافز الإشراف لمديرى المستشفيات المتفرغين)، أى أن غير المتفرغين سوف يستفيدون من المميزات المالية، أما المتفرغون فقد أضاف المشروع ميزة إضافية لهم وحدد نسبتها من 50% إلى 100.%











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة