"جوالة قصر العينى" ينظم ورشة مجانية لتعليم الطلبة الفنون

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 08:13 م
"جوالة قصر العينى" ينظم ورشة مجانية لتعليم الطلبة الفنون فريق عشيرة جوالة قصر العينى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق "عشيرة جوالة قصر العينى" ورشة فنية مجانية للطلبة داخل ساحة الكلية، لتعليمهم الفنون المختلفة ومنها الأركت والرسم على الزجاج، وتستمر الورشة حتى يوم الخميس 20 نوفمبر الجارى.

ويقول محمود أبو زيد، سكرتير عشيرة جوالة قصر العينى لـ"اليوم السابع"إن الورشة تستهدف تعليم الطلبة الفنون، وذلك لتنمية الحس الفنى لدى الموهوبين، وللخروج من إطار الدراسة المقتصر على الطب والنواحى العلمية وتنمية المهارات الفنية للطلبة.

ويوضح أن فريق "عشيرة جوالة قصر العينى" هو ﻓﺮﻳﻖ من ﺍﻟﺠﻮﺍﻟﺔ ﻭﺍﻟﻤﺮﺷﺪﺍﺕ فى ﻛﻠﻴﺔ الطب بقصر العينى، وهى مرحلة متقدمة من مراحل الكشافة العالمية، وينقسم لفريق جوالة خاص بالشباب وفريق مرشدات خاص بالفتيات.

ويشير إلى أنهم ينظمون مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل إقامة المعسكرات والمخيمات والرحلات الخلوية والترفيهية والسباحة والغطس والتجديف، علاوة على ورش ثقافية وفنية لتعليم الطلاب المهارات الفنية، وكذلك قوافل طبية ودورات إسعافات أولية وغيرها.

ودعا أبو زيد الطلبة للانضمام إلى فريق عشيرة الجوالة بالكلية، مضيفا أن من يريد المشاركة فى الورش الفنية يمكنه ملء طلب للاشتراك فى مقر الفريق بكلية طب قصر العينى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة